Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

هجوم بواسطة عبوة ناسفة يستهدف وحدة خدمات الطوارئ والمدنيين في مدينة كركوك

06/05/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
كركوك,العراق/ اعلنت القوات المتعددة الجنسيات ان هجوم بواسطة عبوة ناسفة ضرب وحدة الطوارئ التابعة من قوة الشرطة عند حوالي الساعة 9 صباحا في مدينة كركوك بتاريخ 5 ايار.

قتل احد اعضاء وحدة الطوارئ وجرح سبعة جراء الهجوم . هرعت مفرزة ابطال المتفجرات وقوة رد الفعل السريع حالا الى موقع الانفجاروالذي وقع في منطقة شعبية غالبا ماتكون مكتظة بالمسافرين صباحا .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
واشنطن لا تدعم التغيير الأحادي للعلم العراقي < زادة : قرار إنزال العلم العراقي في كردستان غير ملائم لندن ــ الزمان: قال السفير الأمريكي في بغداد زلماي خليلزاد امس ان اعلان مرسوم كردستان رقم 60 والذي يحظر رفع العلم الوطني العراقي في كردستان قد تسبب في ذعر العراقيين واصابتهم بألم كبير . وذكر خليلزاد في بيان تسلمت (الزمان) نسخة منه ان المادة 12 من الدستور الاعلان عن تأسيس أتحاد المهندسين الكلدان واصدار النظام الداخلي شبكة أخبار نركال/NNN/نزار ملاخا/ تم الاعلان عن تأسيس أتحاد المهندسين الكلدان، فيما يلي النظام الداخلي للاتحاد: متدربات لفحص النساء خلال الانتخابات القادمة في نينوى شبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/ قال مدير عام مكتب انتخابات نينوى، ان المفوضية العليا المستقلة للانتخابات خصصت قبل أن أكتب وتكتب ويكتب فلنسأل أنفسنا ماذا قدمنا لمسيحي العراق ماذا قدمت لمسيحي العراق لكي تزايد اليوم على وجودهم ؟ أيا كنت أخي الفاضل وتحت أي مسمى تضع نفسك . مطلوب منك ان تسأل
Side Adv2 Side Adv1