Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

وزير التجارة:بدأنا حملة واسعة لمحاربة الفساد وسنطارده في كل مكان

11/01/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/بغداد/بولس تخوما/
أكد الدكتور عبد الفلاح حسن السوداني وزير التجارة بأنّ وزارته وضعت خطة واسعة لمحاربة الفساد الإداري ومطاردة مرتكبيه في كل مواقع الوزارة.
وأضاف السوداني خلال لقائه يوم الخميس العاشر من الشهر الجاري برئيس هيئة النزاهة موسى فرج بأنّ الوزارة ترى ان محاربة الفساد الإداري لا يبتدئ بإحالة مرتكبيه للقضاء فحسب بل من خلال الاهتمام بالموظف واعتماد قانون الخدمة المدنية الجديد الذي يتيح زيادة التخصيصات المالية للموظف الحكومي.
مضيفاً بأنّ وزارته عممت الى كلّ مفاصل عملها بان يكون هذا العام لمحاربة الفساد الإداري وتقديم أفضل الخدمات للمواطن العراقي ومطاردة أصحاب الغرض السيء والذين يشغلون مواقعهم الوظيفية لتحقيق أهداف وغايات شخصية.
وأشار السوداني الى ان هناك توحد في الوزارة لإبداء كافة درجات التعاون مع العاملين في هيئة النزاهة ولايوجد أدنى إعتراض على متابعة عمل الوزارة من خلال لجان الهيئة .
من جانبه ثمّن السيد موسى فرج رئيس هيئة النزاهة التعاون المطلق الذي يبديه وزير التجارة وحرصه على إعداد برامج رقابية وتدقيقية لكل مفاصل عمل الوزارة.
مشدداً بأنّ هيئة النزاهة لديها برامج تعاون مع الوزارات الخدمية لغرض الحد من عمليات الفساد والتصدي لها بأساليب حديثة ومتطورة.
Opinions