Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

وزير الداخلية يعطي امرا بتنفيذ خطة (استخبارات -5)

17/02/2006

سانتا ميخائيل

أعطى وزير الداخلية بيان جبر صولاغ اوامره يوم الخميس المصادف 16 شباط بتنفيذ خطة (استخبارات -5) التي سيتم تنفيذها في بداية الاسبوع القادم .وجاء في بيانا صادر عن وزارة الداخلية ان الهدف من الخطة " متابعة الارهابيين والقاء القبض عليهم في مناطق متعددة من بغداد ومحيطها وفقاً للضوابط والقوانين المعمول بها".

وجاء ألامر خلال اثناء اجتماعا طارىء عقده اليوم مع اللواء عدنان ثابت قائد القوات الخاصة وقائدي قوات المغاوير اللواء رشيد فليح وقائد قوات حفظ النظام مهدي صبيح . حيث تم البحث في "موضوع زيادة الارهاب من خلال استهداف المواطنين بالاحزمة الناسفة والسيارات المفخخة والاغتيالات". وأضاف البيان "ان الخطةتاتي نتيجة للخسائر التي يتعرض لها المواطنون في الارواح والممتلكات وحرصاً من وزارة الداخلية على استتباب الامن والاستقرار وتهيأة اجواء آمنه للمواطنين لكي يمارسوا حياتهم بشكل طبيعي وليساهموا في بناء العراق الجديد .. وايماناً من الوزارة بتنفيذ كل هذا ستباشر بتطبيق الخطة" .

من جهة اخرى أشاد وزير الداخلية بمبادرة جمعية الصداقة العراقية – التركية والتي أعرب رئيسها آلام كريم السامرائي واثناء لقائهما اليوم عن استعداد الجمعية لعلاج رجال الشرطة والمواطنين الذين يتعرضون الى الاصابات من جراء العمليات الارهابية.

واوعز صولاغ ب" تكفل نقل رجال الشرطة والمواطنين من العراق الى تركيا ذهاباً واياباً على نفقة الوزارة وتنظيم جوازات لرجال الشرطة والمواطنين على نفقته الخاصة". Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
حكومة وحدة وطنية ولكن ....حقيقية ثقافة العنف والرعب والأرهاب والدم وتفجير الناس بعد ملأ بطونهم بالبنزين . ليست صناعة مستوردة بل ماركة مسجلة بأسم ( سلطة المنظمة السرية الصدامية) بفروعها المتعددة ابتداءآ من جهاز المخابرات الفاشي –الى فدائي صدام –الى جيش القدس محطة لتحلية المياه في جامعة البصرة تنجزها لجنة دعم الاعمار والخدمات شبكة اخبار نركال/NNN/البصرة/ انجزت لجنة دعم اعمار وخدمات البصرة محطة لتصفية وتحليه المياه في تحالف الاقليات العراقية يدين ويستنكر استهداف المسيحيين في كاتدرائية سيدة النجاة ببغداد HHRO/NNN تابع تحالف الاقليات العراقية منذ الساعات الاولى، بقلق وحزن عميقين انباء الهجوم الوحشي الاجرامي الذي تعرض له المسيحيون إقرار كردي بالمسؤولية عن أخطاء وجرائم بحق المسيحيين شبكة اخبار نركال/NNN/السليمانية/ هيوا عزيز / في كلمة ألقيت نيابة عن طالباني في مؤتمر الأدباء السريان في السليمانية. أكد ملا بختيار
Side Adv2 Side Adv1