Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

وضع حجر الأساس لبناء (50) وحدة سكنية لموظفي شركة الحفر في كركوك

21/07/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/كركوك/احلام راضي/
ضمن الحملة التي تقوم بها ادارة محافظة كركوك لحل ازمة السكن في كركوك وضح السيد عبد الرحمن مصطفى محافظ كركوك صباح يوم الاثنين 21/7/2008 وبرعاية وزير النفط السيد حسين الشهرستاني حجر الأساس لبناء خمسين وحدة سكنية لمنتسبي شركة الحفر العراقية فرع عمليات الشمال في كركوك .

إذ أكد محافظ كركوك في الحفل الذي أقيم بالمناسبة على أهمية هذه الخطوة والتي ستحد من معاناة الموظفين في مسالة السكن وقال ( نحن في حكومة كركوك نسعى دائما إلى تقديم الخدمات إلى أهالي المحافظة إذ إن العمل جار على قدم وساق من اجل بناء الوحدات السكنية في المحافظة للحد من أزمة السكن والتي يعانيها العراق وان العمل في المجمع السكني والذي ينجز في منطقة بنجه علي قد وصل إلى مراحله النهائية كما ينفذ مشروع مماثل في منطقة الصياده ) .





Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
العنف لماذا؟ عودة للعنف عشناها وشهدناها ونحياها بإستمرار ومنذ فترات طويلة كما تشهده بلدان اخرى في عالم يسير شئنا ام عاطفية المرأة وعقلانية الرجل ..أرهاصات النظرية والتطبيق..... البينة على من ادعى... انا هنا سأدعي على جانب من ثقافتنا العربية وجانب من موروثنا الذكوري البالي المرتبط بالموروث الديني وتأصيلاته المتناقضة مابين النظرية والتطبيق..ولأني سأدعي، اذن لابد ان استدرك ادعائي بالبينة وستكون مجموعة صور اجتماعية من واقعنا المع وزير الكهرباء : انخفاض ضغط الغاز الجاف أدى إلى زيادة إنقطاع التيار الكهربائي سحر الخالدي : بغداد-(أصوات العراق)

قال وزير الكهرباء العراقى السيد محسن شلاش اليوم السبت، إن سبب الإنقطاعات المتكررة في الكهرباء يرجع الى بدء الإنخفاض ... التقييس والسيطرة النوعية في الموصل يحذر من تداول أطعمة فاسدة شبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/ قال مصدر في الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية في محافظة نينوى أن هناك

Side Adv1 Side Adv2