Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

وليم وردا رئيس منظمة حمورابي لحقوق الانسان وباسكال وردا ينعيان المرحوم الدكتور حكمت حكيم رحمه الله

25/06/2010

شبكة أخبار نركال/HHRO/NNN/
نعى وليم وردا رئيس منظمة حمورابي لحقوق الانسان وباسكال وردا مسؤولة العلاقات العامة في المنظمة ، وفاة الدكتور حكمت حكيم رحمه الله، في برقية نشرت على موقع المنظمة ، وفيما يلي نصها:

ببالغ الاسى والحزن تلقينا خبر وفاة الدكتور حكمت حكيم (أبا بغداد)، الذي وافته المنية يوم الثلاثاء الماضي 22/6/2010، في أحدى مستشفيات ولاية ديترويت الامريكية، عن عمر ناهز 26 عاماً. الفقيد كان بحق شخصية وطنية ناضل لاجل فرض حقوق الانسان انطلاقاً من أختصاصه في العلوم السياسية والقانون الدولي. ليرحمه الله ويسكنه فسيح جناته وينعم على عائلته بالصبر والسلوان.

وليم وردا - رئيس منظمة حمورابي لحقوق الانسان
باسكال وردا - مسؤولة العلاقات العامة في منظمة حمورابي لحقوق الانسان

23/6/2010
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
العشيرة ....والمسيحي العراقي في نهاية العقد الأخير من القرن الماضي , وبعد حوالي عشرة سنوات من الحصار القاسي الذي كان مفروضاعلى العراق . تضعضعت البنية الأجتماعية في المجتمع العراقي وطاف على السطح سلبيات عديدة , أبرزها حوادث سرقة السيارت , والمنازل , والمحلات التجارية , وتطورت هذه ال نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي يبحث مع السفير الامريكي الملفين السياسي والامني شبكة أخبار نركال/NNN/ استقبل نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي، في مكتبه ببغداد، الأربعاء 22-6-2011، السفير حرية وحق نقل وامتلاك المعلومة في الصحافة السلطة الرابعة بحاجة إلى ضمانات دستورية وقانونية لا يختلف اثنان في إن العمل الإعلامي بات يتمتع بهامش كبير من حرية التعبير، بدرجة قد تكون غير مسبوقة في العراق، خصوصا بعد إلقاء القبض على 15 شخصا مشتبه بانتمائهم الى القاعدة نركال كيت/ تمكنت قوات التحالف من إلقاء القبض على 15 شخصا من المشبوهين ومن ضمنهم اثنان من المهمين خلال الغارات التي تم شنها في وادي نهر دجلة
Side Adv1 Side Adv2