Skip to main content
أربعة اشتراطات تقوّض ملف النازحين .. متى تنتهي رحلة السنين؟ Facebook Twitter YouTube Telegram

أربعة اشتراطات تقوّض ملف النازحين .. متى تنتهي رحلة السنين؟

المصدر: ميل نيوز

حدد النائب المستقل أحمد مجيد، اليوم الأربعاء، 4 اشتراطات من شأنها إعادة النازحين الى مناطق سكناهم الاصلية، فيما أكد أن ملف النازحين بحاجة الى إرادة سياسية.

وقال مجيد لـ"ميل"، إن "ملف إعادة النازحين الى مناطق سكناهم يحتاج الى إرادة سياسية من جميع المكونات"، لافتا الى أن "السلطة القضائية عليها البت في قضايا المطلوبين للعدالة ومحاكمتهم".

وأضاف، أنه "يجب إعادة النظر في إعادة نشر القطعات العسكرية في مناطق النزوح، على ان لا يتسبب باحتكاك مع تلك العائلات"، مبينا أن "الملف بحاجة الى تعاون العشائر مع السلطات الحكومية والأمنية لملاحقة المطلوبين".

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
التربية ترد على أرقام التربية ترد على أرقام "يونسكو" بشأن الأمية في العراق ردت وزارة التربية العراقية، على أرقام منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم "يونسكو" بشأن نسبة الأمية في العراق. في الداوودية ومركز ايتام القوش تختتم منظمة حمورابي لحقوق الانسان مشروعها الاغاثي الشتوي في الداوودية ومركز ايتام القوش تختتم منظمة حمورابي لحقوق الانسان مشروعها الاغاثي الشتوي شهدت ناحية الداوودية ومركز ايتام القوش يوم الرابع من شباط 2023، الخطوة الأخيرة من مشروع الكسوة الشتوية الذي نفذته منظمة حمورابي لحقوق الانسان بدعم من منظمة التضامن المسيحي الدولية والذي تضمن توزيع 1010قمصلة شتائية بدأت مع تباشير واطلالة العام الجديد 2023 السوداني يتراس اجتماعاً لمتابعة مشاريع المستشفيات المتلكئة السوداني يتراس اجتماعاً لمتابعة مشاريع المستشفيات المتلكئة وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، بحسم المتعلقات المالية الخاصة بمشاريع المستشفيات المتلكئة. الهجرة تعلن توزيع المساعدات الإغاثية على نازحين عشوائيات عامرية الفلوجة الهجرة تعلن توزيع المساعدات الإغاثية على نازحين عشوائيات عامرية الفلوجة وزعت وزارة الهجرة والمهجرين، اليوم الخميس، مساعدات إغاثية على النازحين في العشوائية بمنطقة عامرية الفلوجة في محافظة الأنبار، وذلك أثناء زيارة فريق من دائرة الهجرة بالمحافظة لتفقد أحوال النازحين عقب الأمطار الغزيرة التي شهدتها البلاد
Side Adv1 Side Adv2