Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

أسلحة صربية ومعدات عسكرية بقيمة أكثر من 100 مليون دولار للعراق

28/08/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/
بلغراد / صباح الزبيدي / خاص/
صرح دراغان شوتانوفاتس، وزير الدفاع الصربي أن وزارتي دفاع صربيا والعراق قد أبرمتا اتفاق جديد حول تصدير أسلحة صربية ومعدات عسكرية بقيمة اكثر من 100 مليون دولار.
وقال شوتانوفاتس للصحفين اليوم الخميس 27.08.2009 في مطار باتاينيتسا العسكري في بلغراد إنه بناءا على هذه الاتفاقية سيتم تشغيل أكثر من 6 ألاف عامل في كل الشركات الصربية للصناعات العسكرية والإدارة الفنية – وأعادة التركيب التي ستصدر في السنة القادمة أسلحة ومعدات عسكرية.
وذكر شوتانوفاتس أن هذا ليس سوى جزء من العقد الذي يتعلق حصرا تصدير الأسلحة والمعدات العسكرية ، و لا تزال المفاوضات لتشغيل شركات البناء الصربية المحلية ، ليس في العراق فحسب وإنما أيضا في بلدان أخرى.
مركز ميزوبوتاميا الاعلامي في بلغراد – صربيا
Mesopotamia Media Center
Belgrade – Serbia
mesopotamia@sezampro.rs
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
العــــراق الفدرالـــــــي واخيرا اقر مجلس النواب العراقي قانون الاقاليم وفق المادة 118 من دستورالاتحاد التي تنص : يسن مجلس النواب في مدة لاتتجاوز ستة اشهر من تاريخ اول جلسة له، قانوناً يحدد الاجراءات التنفيذية الخاصة بتكوين الاقاليم بالاغلبية البسيطة للاعضاء الحاضرين... رافق افتتاح بطولة المنتديات الشبابية بكرة اليد بالموصل شبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/ افتتحت على قاعة الشهيد امجد نوري في مدينة الموصل بطولة المنتديات الشبابية بكرة تقرير مرصد الحريات الصحفية السنوي لاوضاع الصحفيين في العراق من سبتمبر العام الماضي الى سبتمبر العام الحالي نركال كيت/بغداد/مرصد الحريات/ شكل تدهور الاوضاع الامنية وتفاقم العنف في العراق خلال الفترة من سبتمبر العام الماضي و الى سبتمبر العام الجاري،الخطر الاول الذي يتعرض له المجلس الشعبي والمولود الجديد ( سورايا ) في محاولة من المجلس( الشعبي ) لترقيع الشقوق الكثيرة والكبيرة التي هلهلته بسبب رداءة حياكته منذ البداية ولأن الفكرة لم
Side Adv1 Side Adv2