Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

أعتقال أثنان من المشتبه بتواطئهم مع تنظيم القاعدة جنوب بغداد

29/08/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/
بغداد/ أفادت مصادر القوات الامريكية في العراق ، بأن قوات الأمن العراقية، إعتقلت اثنين من المجرمين الذين يشتبه بتواطئهم مع تنظيم القاعدة خلال عملية أمنية مشتركة نفذت على بعد حوالي 12 كيلو مترا جنوب بغداد السبت، حيث قامت قوات الأمن العراقية مع مستشارين من القوات الامريكية ، بتفتيش مبنى بحثا عن عضو مشتبه به من تنظيم القاعدة يزعم بأنتمائه لخلية ارهابية مختصة بالسيارات المفخخة.
هذا وقادت الأدلة والمعلومات التي تم جمعها في مكان الحدث القوات العراقية الى التعرف واعتقال اثنين من المجرمين الذين يشتبه بتواطئهم مع تنظيم القاعدة في العراق، وأضافت تلك المصادر بأن جميع العمليات المشتركة تتبع مذكرات صادرة عن القضاء العراقي.

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
جذران الصمت كنت جالسا بين الجذران المشيدة من مملكة الصمت.. السكون المرعب يشق طريقه إلى قلبي.. يشُلُ تفكيري وحركت كأنه شبحٌ مخيف يحاول ثلاث أطفال من بغداد مشتبه باصابتهم بأنفلونزا الطيور نركال كيت:

كشفت د.أبتسام عزيز من اللجنة العليا لمرض انفلونزا الطيور عن أن الحالات الثلاث من بغداد والمشتبه باصابتها بانفلونزا الطيور هي لثلاثة أطفال من بيت واحد هجوم مسلح من ميليشيات كردية على الحرمات المقدسة للأيزيديين في الشيخان نركال كيت / أفاد مصدر وثيق الصلة بموقعنا من الشيخان بأن ميليشيات كردية ينتمون الى عشائر المزورية هاجمت معابد الأيزيديين في الشيخان وحرقوا معبدلالش ومركز شباب وقاعات الاجتماعات الخاصة بالأيزيديين وأهانوا الاهالي في المنطقة الأمانة العامة لمجلس الوزراء توجه بسحب جوازات السفر الدبلوماسي و الخدمة من أعضاء مجالس المحافظات السابقين شبكة اخبار نركال/NNN/الامانة العامة لمجلس الوزراء/ أصدرت الأمانة العامة لمجلس الوزراء توجيها الى مجالس المحافظات كافة بشأن

Side Adv1 Side Adv2