Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

أعتقال مجرم مشتبه به مرتبط بتنظيم القاعدة غرب الموصل

17/04/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/
بغداد/ أفادت مصادر القوات الامريكية في العراق ، بأن قوات الامن العراقية قامت بإعتقال عضو مشتبه به من تنظيم القاعدة في العراق خلال قيامها بعملية امنية مشتركة نفذت غرب الموصل هذا اليوم .
قامت قوات الامن العراقية مع مستشاري القوات الامريكية بتفتيش مبنى بحثاً عن مجرم مطلوب مرتبط بتنظيم القاعدة في العراق يعتقد انه مرتبط بشكل وثيق بعناصر من المستوى العالي في تنظيم القاعدة في العراق . قادت المعلومات و الادلة التي تم جمعت في مكان الحادث الشرطة العراقية للتعرف وأعتقال المجرم المرتبط بالشخص المطلوب بتنظيم القاعدة في العراق .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
العبيدي يؤكد استعداد القوات العراقية لتسلم مهام الأمن ويشير إلى اتصالات مع الجماعات المسلحة سوا/ أكد وزير الدفاع العراقي عبد القادر محمد جاسم العبيدي، جاهزية القوات العراقية لاستلام زمام الأمور الأمنية ومواجهة بيان من جمعية ألسلا م ألكوردستانية :لا للرسوم الكاريكاتورية ..... لا للعنف وحرق ألسفارت وألآعلام إيماناً منا بحقوق ألإنسان وألسلام وألحوار ألسلمي وألتعايش بسلام بين ألآفراد ألشعوب وألآديان وألحضارات نعلن موقفنا من ألآحداث ألجارية :- عشائر بعقوبة تتعهد محاربة المتطرفين وقائد الحرس الوطني يحذر من «فلوجة ثانية» بعقوبة - محمد التميمي - الحياة : اتفقت العشائر العربية في مدينة بعقوبة، مركز محافظة ديالى، على «ميثاق» يقضي بعدم التعاون مع الجماعات الاصـــولية المتشددة و «طردهم من المدينة». هل ستتحول كنائسنا إلى مصارف . .. . ؟؟؟؟ في أحيان كثيرة نطرح التساؤلات وننتظر من يجيبنا عليها أو يناقش أستفساراتنا بحكمة وتروي على رجاء أن لا يتهم سؤالنا بالخبث أو بالسذاجة لأن خلف كل سؤال رغبة في فهم الموضوع أو الأحاطة بتفاصيله الحقيقية أو قد يكون القصد خدمة للصالح العام والله من وراء القصد
Side Adv1 Side Adv2