Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

أفتتاح معرض الفنون والثقافة في منطقة الدورة

30/11/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
قاعدة فالكون للعمليات المتقدمة ، العراق / اعلنت القوات المتعددة الجنسيات بأن قواتها في بغداد اجتمعت مع الفنانين والموسيقيين والمواطنيين العراقيين للأحتفال بأول معرض للفنون بتاريخ 26 تشرين الثاني في منطقة الرشيد جنوبي بغداد.
قام الفنانين العراقين بجمع اكثر من 100 عمل فني في كلية الدورة التقنية ليعرضوا مواهبهم للمواطنين حيث ان المنطقة تعتبر مركزا للتجارة في الجزء الشرقي من منطقة الرشيد.
قام الرجال البارزين وأصحاب الأعمال في المنطقة بتحضير غرف المعرض بالوحات والمنحوتات والصور الفوتوغرافية التي تظهر الفكرة من المعرض وهي "الحياة الجديدة والثقافة الجديدة."

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
اغيثوني ..مَن انتخب؟ وها نحن على ابواب الإنتخابات التشريعية..

ها نحن على امل الخروج بمعاولنا تحت الشمس لنبني ونُصلح العطب..

ها نحن معفرون بأحلام حملناها فوق اكتافنا حتى تقرحت..

وفوق ظهورنا حتى احدودبت.. وبين اجفاننا وما اغرقتها الدموع.. انفجار في فندق السليمانية بالاس يسفر بوقوع ضحايا شبكة اخبار نركال/NNN/ افادت مصادر وثيقة الصلة بشبكة اخبار نركال بأن انفجارا وقع مساء اليوم الاثنين في فندق السليمانية بالاس المصادقة على 551 مشروع ضمن تنمية الأقاليم في كركوك نركال كيت/كركوك/احلام راضي/ ناقش رئيس مجلس محافظة كركوك اليوم الاثنين مع وفد من الحزبين الكرديين الاتحاد الوطني والديمقراطي الكردستاني آخر التطورات السياسية و الأمنية الجيش الأميركي يعلن إعتقال مسؤول كبير في شبكة القاعدة في بغداد سوا/
أعلن الجيش الاميركي في بيان الاحد توقيف مسؤول كبير في شبكة القاعدة في بغداد من أعوان زعيم التنظيم ابو حمزة المهاجر قبل ايام

Side Adv2 Side Adv1