Skip to main content
أكبر مهربي البشر إلى أوروبا بقبضة الأمن العراقي! Facebook Twitter YouTube Telegram

أكبر مهربي البشر إلى أوروبا بقبضة الأمن العراقي!

المصدر: اي ام ليبانون

سقط أحد أكبر مهربي البشر من العراق إلى أوروبا، بقبضة سلطات الأمن في إقليم كردستان العراق، وذلك بعد نداءات دولية لتعقبه.

وأفاد الجهاز الأمني التابع لحكومة الإقليم، بأنه ألقى القبض على برزان مجيد، المعروف بـ”العقرب”، في منطقة السليمانية، بناء على طلب من الإنتربول “بعد تبادل المعلومات الاستخبارية”، مؤكدا أنه تم تسليمه إلى إدارة العدل في الإقليم.

وأشارت الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة في المملكة المتحدة إلى أن مجيد حاول تهريب 100 مهاجر إلى المملكة المتحدة في قوارب وشاحنات صغيرة.

وكانت الوكالة قد أصدرت نداء للمساعدة في تعقب مجيد عام 2022، بعد إدانته غيابياً في بلجيكا بجرائم تهريب أشخاص، إثر تحقيق مشترك بين المملكة المتحدة وبلجيكا.

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
نايف خلف ، قوى كردية تستخدم نازحي سنجار “ورقة انتخابية” نايف خلف ، قوى كردية تستخدم نازحي سنجار “ورقة انتخابية” اتهم رئيس الكتلة الايزيدية النيابية نايف خلف سيدو ، الثلاثاء ، جهات سياسية بعرقلة مساعي اعادة نازحي قضاء سنجار ضمن نينوى لاستغلالهم خلال الانتخابات المقبلة. العراق: دعوة لمراعاة حق التعبير عن الرأي في مشروع قانون جرائم المعلوماتية العراق: دعوة لمراعاة حق التعبير عن الرأي في مشروع قانون جرائم المعلوماتية • إنطلاق أعمال الورشة التدريبية الثانية للرصد والتوثيق وكتابة التقارير التي تقيمها منظمة حمورابي لحقوق الإنسان . الورشة تعقد بالتعاون مع مجموعة حقوق الأقليات الدولية وبدعم من الاتحاد الاوربي . • 24 مشاركاً في الورشة لمدة ثلاثة أيام وهناك تطبيقات تحريرية يقومون بها خلال أيام الورشة الشباب والرياضة تطرح قضية رفع الحظر عن الملاعب العراقية على المستوى الدولي الشباب والرياضة تطرح قضية رفع الحظر عن الملاعب العراقية على المستوى الدولي شبكة اخبار نركال/السومرية نيوز/ بغداد/ أعلنت وزارة الشباب والرياضة، السبت، أن وزيرها طرح العديد من القضايا التي تخص العمل الرياضي في العراق على المستوى الدولي
Side Adv2 Side Adv1