Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

أمريكا تشعر بقلق بالغ ازاء العنف بالعراق

23/08/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/
واشنطن (رويترز) / قال الاميرال مايك مولن رئيس هيئة الاركان الامريكية المشتركة يوم الاحد انه يشعر بقلق بالغ ازاء التفجيرات التي هزت بغداد الاسبوع الماضي وأسفرت عن سقوط 95 قتيلا على الاقل.
وخلال مقابلة أجرتها شبكة سي.ان.ان قال مولن انه يشعر "بقلق بالغ ازاء أحداث الاسبوع الماضي. وأعتقد أن هذا الشعور يتملك الجميع."
وأضاف "المسألة هي ما اذا كان هذا مؤشرا على عنف طائفي في المستقبل."

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
الرئيس طالباني يلتقي نائبه طارق الهاشمي شبكة أخبار نركال/NNN/ استقبل رئيس الجمهورية جلال طالباني في مكتبه ببغداد اليوم الأحد 18/9/2011 نائب تحية لأبناء شعبنا الأبطال في كندا هزّت صورُ التظاهرة المشرّفة التي نظـّـمها حشدٌ من أبناء شعبنا في العاصمة الكندية أوتاوا ، و التي نشرتها وسائل إعلامنا ، بالإضافة إلى وسائل الإعلام العالمية ، هزت مشاعرَ الملايين من أبناء شعبنا الكلدوآشوري في كل الأرجاء و البلدان . فلقد جاءت هذه المظاهرة أقف إجلالاً لوزيرة الشهداء والمؤنفلين في كردستان كم كانت محنة الشعب الكردي حينما يشمل تكوينها الحكومي وزارة باسم وزارة الشهداء والمؤنفلين ، وهذا يدل على جلل الحوادث والحروب التي عصفت بهذا الشعب طيلة العقود المنصرمة ، والمؤنفلين هم شهداء عمليات الأنفال التي كان يرتكبها النظام السابق تحت شعار ( عمليات ال تلكيف كان بين يدي كتاب يتحدث عن تلكيف وهو ( بلدة تلكيف/ماضيها وحاضرها ) والذي وضعه القس ميخائيل ججو بزي في العام (1969 م )
Side Adv1 Side Adv2