Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

أنباء عن هروب عدد من النواب ومسؤولين حكوميين الى خارج العراق

26/02/2007

الملف/
ذكر مراسل الملف في بغداد أن هناك معلومات يتم تداولها عن هروب عدد من نواب البرلمان العراقي، ومسؤولين كبار في عدد من الوزارات العراقية الى خارج العراق دون عذر رسمي أو دون حصولهم على إجازة.

وذكر المراسل أن خروج هؤلاء النواب والمسؤولين من العراق بعد أن تحدثت القوات الأمريكية عن وجود قائمة طويلة لديها، وأنها ستتعقب الأسماء الواردة فيها وإعتقالهم دون اللجوء الى الحكومة العراقية.

وكان موقع الملف قد نشر قبل ما يقرب من اسبوعين عن خبراً عن هذه القائمة، وانها تضم حوالي 360 مطلوباً متهمين بقضايا الفساد الإداري ودعم الجماعات المسلحة.

وتضم القائمة شخصيات من السنة والشيعة داخل البرلمان وفي العديد من الوزارات Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
مسلحون يقتلون أسرتين شيعيتين في مذبحة ببغداد بغداد (رويترز) - قالت الشرطة إن مسلحين هاجموا منزلين لاسرتين شيعيتين في حي تقطنه أغلبية سنية يوم الاحد مما أدى الى مقتل تسعة أشخاص. مجموعة ارهابية تدخل سيارة مفخخة الى مدينة كربلاء نركال كيت/أيمن العراقي/ استغلت مجموعة إرهابية مكونة من 7 أشخاص المواجهات الدائرة بين عناصر من جيش المهدي والقوات الأمريكية وقامت بإدخال سيارة مفخخة مسلحون يفجرون مركزا للشرطة وإصابة ثلاثة مدنيين بسيارة مفخخة في الموصل شبكة أخبار نركال /NNN/سالم بشير/ الموصل/ قال مصدر في شرطة نينوى ان مسلحين مجهولين فجّروا مساء الأحد مركزا للشرطة شرق مدينة الموصل طرد صدام حسين في بداية جلسة محاكمته بقضية الأنفال ومواصلة الاستماع للشهود سوا/
طُرد الرئيس العراقي السابق صدام حسين من قاعة المحكمة للمرة الثانية على التوالي الاثنين بعد أن رفض القاضي طلبه بالسماح له بالخروج من القفص الحديدي الذي يتعين جلوس المتهمين فيه
Side Adv1 Side Adv2