Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

إرهابيين يطلقون صواريخ من منطقة الشهداء في الكوت

14/03/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/ الكوت/
اعلنت قوات التحالف بانها تعرضت في معسكر دلتا إلى هجوم صاروخي من قبل إرهابيين بالقرب من حي الشهداء في الكوت وذلك بدقائق قليلة قبل الساعة الحادية عشر ليلاً في 12 اذار ورداً على الهجوم قامت قوات التحالف بإطلاق النار على الموقع الذي تم إطلاق الصواريخ منه.

حيث إجبرت قوات التحالف للدفاع على نفسها وأي إضرار غير مقصودة هي نتيجة للعمليات الجبانة التي قام بها أولئك الإرهابيين الذين يختبئون وراء المدنيين الأبرياء.

هذه الهجمات تهدد الوضع الأمني في محافظة واسط حيث تضع الأبرياء في خطر وتهدد جهود إعادة الأعمار التي تعود بالفائدة على جميع أبناء محافظة واسط وان استقرار البيئة الأمنية أمر ضروري لمستقبل محافظة الكوت وواسط.

قال آمر لواء من الفرقة المتعددة الجنسيات الوسطى بيتر بيكر "اننا نطلب من أبناء الكوت الاتصال بالشرطة عندما يرون أي شخص يستعد لمهاجمة قوات الأمن العراقية أو قوات التحالف."

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
الاعلاميان وليم وردا وسلوى زكو يحصلان على جائزة الصحافة الدولية الايطالية لحرية وامن الاعلام نركال كيت/
يتسلم يوم غد الجمعة جائزة الصحافة الدولية الايطالية لحرية وامن الاعلام الاعلاميان العراقيان السيد وليم وردا والسيدة سلوى زكو
صليبك سورا يحمي نفوسنا صليبك خلصنا,,,صليبك يخلصنا,,,,صليبك سورا يحمي نفوسنا(صليوَخ برقَن,,,صليوخ بارقلَن,,صليوخ هاوي شورا لنوشاثن) بهذه الكلمات نستقبل حكومة العراق تدرس استحداث علم جديد بعد التهديدات الكردية بغداد - وكالات قالت الحكومة العراقية إنها قد تستحدث علما جديدا للعراق ليحل محل العلم الحالي الذي يرفضه الأكراد ويعتبرونه رمزا للاضطهاد في ظل حكم الرئيس المخلوع صدام حسين آملة أن ينزع ذلك فتيل جدل حاد أثار تهديدات من جانب الأكراد بالانفصال. وقد يعرض ال حرب الخليج الثالثة ـ الحلقة 17 / حل مجلس الحكم وتشكيل حكومة عراقية برئاسة أياد علاوي أولا: قرار مجلس الأمن بتشكيل حكومة عراقية مؤقتة بعد أن وقع مجلس الحكم والحاكم المدني الأمريكي بول بريمر
Side Adv1 Side Adv2