Skip to main content
 إصابة أمر فوج طوارئ نينوى وأحد أفراد حمايته و6 مدنيين بتفجير غربي الموصل Facebook Twitter YouTube Telegram

إصابة أمر فوج طوارئ نينوى وأحد أفراد حمايته و6 مدنيين بتفجير غربي الموصل

أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى،الثلاثاء ، بأن آمر فوج طوارئ نينوى وأحد أفراد حمايته وستة مدنين أصيبوا بانفجار سيارة مفخخة استهدفت موكبه غربي الموصل. 

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب طريق في منطقة دورة قاسم الخياط غربي مدينة الموصل، انفجرت، ظهر اليوم، لدى مرور موكب آمر فوج طوارئ شرطة نينوى السادس العقيد الركن صالح حسن، مما أسفر عن إصابته وأحد أفراد حمايته وستة مدنيين آخرين بجروح متفاوتة". 

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنية طوقت مكان الحادث ومنعت الاقتراب منه، فيما هرعت سيارات الإسعاف لنقل الضحايا". 

يذكر أن محافظة نينوى، مركزها مدينة الموصل، نحو 405 كم شمال بغداد، تعد من المناطق الساخنة أمنياً بحسب تقييم الحكومة العراقية، حيث تشهد أحداثاً أمنية بشكل يومي تتمثل بالتفجيرات والهجمات بالعبوات الناسفة وعمليات استهداف للقوات الأمنية والمواطنين. 

 

 

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
59 قتيلا وجريحا في حصيلة نهائية لتفجير الزوار جنوبي بغداد 59 قتيلا وجريحا في حصيلة نهائية لتفجير الزوار جنوبي بغداد شبكة اخبار نركال/ السومرية نيوز/ بغداد/ أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الخميس، بأن 43 قتيلا و16 مصابا سقطوا في حصلية نهائية للتفجير الذي استهدف الزوار في الدورة جنوبي وفد التحالف الوطني يصف زيارته لإقليم كردستان بـ"الايجابية" شبكة اخبار نركال/NNN/السومرية نيوز/ بغداد وصف وفد التحالف الوطني زيارته لإقليم كردستان بـ"الإيجابية"، فيما أكد على ضرورة الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة بين الجانبين لجنة نيابية تناشد السوداني انقاذ النازحين من الحرائق لجنة نيابية تناشد السوداني انقاذ النازحين من الحرائق ناشدت لجنة الهجرة والمهجرين النيابية ،رئيس الوزراء الى انقاذ النازحين من الحرائق في المخيمات . المالكي الى الهند غدا برفقة وفد كبير لتعزيز التعاون باكثر من 10 مجالات بضمنها النفط و المالكي الى الهند غدا برفقة وفد كبير لتعزيز التعاون باكثر من 10 مجالات بضمنها النفط و"الارهاب" شبكة اخبار نركال/ شفق نيوز/ يبدأ رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي يوم غد الخميس زيارة رسمية الى الهند بناء على دعوة رسمية من مانموهان سينغ رئيس وزراء جمهورية الهند تستغرق اربعة ايام.
Side Adv1 Side Adv2