Skip to main content
اجتماع رفيع يؤكد على تطوير النظام الصحي في العراق Facebook Twitter YouTube Telegram

اجتماع رفيع يؤكد على تطوير النظام الصحي في العراق

المصدر: وكالة الانباء العراقية

عقد وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي، مع جورج الفريد كي_زيربو ممثل منظمة الصحة العالمية والممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي اوكي لوتسما، اليوم الإثنين، اجتماعا لتطوير النظام الصحي في العراق. 

وقال بيان لوزارة الصحة- تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): إن "وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي استقبل جورج الفريد كي_زيربو ممثل منظمة الصحة العالمية في العراق والممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في العراق اوكي لوتسما والوفد المرافق لهما بحضور عدد من المعنيين في الوزارة". 
وأكد الحضور- بحسب البيان- على" استمرار العمل لتطوير وتعزيز النظام الصحي في العراق بما يتماشى مع أولويات الحكومة العراقية ودعم الوزارة لتطوير قطاع الرعاية الصحية الأولية ومهارات الملاكات الطبية ووضع إستراتيجيات رصينة للاهتمام بخدمات  الرعاية الصحية وذلك لحرص الوزارة هذا العام على تطوير هذا القطاع وتسميته عام الرعاية الصحية الأولية". 
وتابع البيان، أنه "تم خلال الاجتماع التباحث حول نسب الإنجاز لمستشفى الأورام في الموصل والذي سيتم افتتاحه هذا العام ودعم النازحين العائدين إلى مناطقهم الاصلية".

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
السعد تطالب الشركة المستثمرة لحقل الغرافة بالاعتذار الرسمي بعد ان انزلت رايات الامام الحسين (ع) عن مبانيها وصفت النائب عن التحالف الوطني سوزان السعد ، انزال رايات الامام الحسين (ع) من رئيس الوزراء السيد نوري كامل المالكي يستقبل رئيس مجلس النواب السيد اسامة النجيفي شبكة اخبار نركال/ صوت العراق/ استقبل دولة رئيس الوزراء السيد نوري كامل المالكي بمكتبه الرسمي اليوم رئيس مجلس النواب السيد اسامة النجيفي الحكومة تشرع بتنفيذ خارطة إعادة النازحين في ديالى الحكومة تشرع بتنفيذ خارطة إعادة النازحين في ديالى اعلن تيار سياسي، الثلاثاء، عن وضع حكومة محمد شياع السوداني خارطة طريق لاعادة المهجرين في 25 قرية ضمن بزايز خريسان جنوب ديالى. • السيد لويس مرقوس ايوب يشارك في ورشة عمل بهدف وضع آليات لمواجهة التحديات التي ستحصل في محافظة نينوى بعد تحريرها من داعش • السيد مرقوس يؤكد أهمية أن تكون هناك آليات ميدانية ضمن منهج من الشراكة والتضامن لإنجاح العمل المطلوب في هذا الشأن
Side Adv2 Side Adv1