Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

اجتماع في مركز شرطة رحيم اوه حول لبحث الاوضاع الامنية والخدمية

28/04/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/كركوك/احلام راضي/
عقد صباح اليوم الثلاثاءاجتماع الثاني من نوعه في مركز رحيم اوه ضم مدير المركز العميد عدنان خيرو وعدد من القوات الامريكية تمثلت بالمقدم كوك امر فوج الثاني المشرف على مدينة كركوك وموفد السفارة الامريكية السيد بايت الذي حضروا بصفتهم داعمين لجميع مجالات الحياة كالخدمات والاعمار في عموم العراق وكركوك خصوصا ووفد من مجلس المدينة يتراسه السيد منير القافلي وممثلي الاحزاب وعدد من شيوخ العشائر ووجهاء منطقة رحيم اوه وائمة الجوامع وممثلي البلدية لبحث الاوضاع الامنية والخدمية فيها .

اكد السيد منير القافلي على ضرورة الالتزام بالقانون والتعليمات الصادرة من الجهات الحكومية في كركوك التي هي مرآة الحكومة العراقية واضاف ان منطقة رحيم اوه على رغم من تعداده السكاني الكبير الذي فاق الستين الف مواطن فان الوضع الامني جيد جدا ومستتب .

واضاف ايضا على الالتزام الضروري على دفع اجور الخدمات المؤسساتية كالكهربائية والهواتف الارضية و الماء فيعتبر هذا دين الحكومة في رقبة المواطن .

وشدد الوفد الخدمي على عدم رمي الانقاض في رؤوس الازقة والشوارع بل هناك اماكن مخصصة لها وقال الحاضرون بتظافر الجهود من اجل مدينتنا لنجعلها انظف واجمل .










Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
نائبا رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي وطارق الهاشمي يبحثان القضايا التنظيمية المتعلقة برئاسة الجمهورية شبكة أخبار نركال/NNN/ بحث نائبا رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي وطارق الهاشمي عددا من القضايا التنظيمية والإجرائية التي البلديات توقع اتفاقية مع شركة المانية لاعادة تخطيط مدينة السليمانية السليمانية-(أصوات العراق) وقعت وزارة البلديات فى حكومة اقليم كردستان - ادارة السليمانية اليوم الاثنين اتفاقية مع شركة زوبلين الألمانية للهندسة والانشاء لاعادة تخطيط مدينة السليمانية مقاطعة و لائحة سوداء بأسماء و صور من يعتدون على الصحفيين شبكة اخبار نركال/NNN/مرصد الحريات الصحفية/ يدعو مرصد الحريات الصحفية جميع الزملاء الصحفيين الى مقاطعة الجهات التي تنتهك حقوق الصحفيين أيّها الديمقراطيون , ليكن إقليما ً خامسا ً للكلدو_أشوريين _السريان , ما رأيكم ؟ إلى أنظار ألساده الدستوريون المحترمون: رئيس الجمهوريه/رئيس الوزراء/ رئيس البرلمان أوّد في البدايه , أن أوضح للقاريئ الكريم بأنني كمواطن عادي أؤيد النظام الفيدرالي (الإداري ) كبديل من أجل حياة أفضل , وارجو أن لا أكون قد أزعلت الديمقراطيون ,وفي نفس
Side Adv2 Side Adv1