Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

احتجاز أثنين من الارهابيين المشتبه بهم في الموصل

09/10/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / اعلنت القوات المتعددة الجنسيات بان قواتها أحتجزت اثنين من الارهابيين المشتبه بهم خلال عمليات نفذت يوم الخميس من اجل الامعان في تفكيك شبكات القاعدة في العراق في الموصل وحولها .
أحتجزت القوات المتعددة الجنسيات جنوب الموصل رجل مطلوب يعتقد قيامه بتسهيل تحرك الارهابيين الاجانب الى داخل المنطقة . اشارت التقارير الى صلته مع قادة محليين للقاعدة في العراق .
استهدفت القوات العاملة في الموصل رجل مطلوب يعتقد صلته مع العديد من العناصر المحلية للقاعدة في العراق . تم احتجاز مشتبه به واحد خلال العملية .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
رئيس الهيئة العالمية للدفاع عن حقوق سكان مابين النهرين الأصليين يحضر اجتماع الرئيس الأمريكي باراك اوباما الذي عقد في مدينة أندرسون الأمريكية شبكة أخبار نركال/NNN/ حضر السيد سمير اسطيفو شبلا في الساعة العاشرة من صباح يوم 19/2/2010 ، الاجتماع الذي عقده هل تنسحب أمريكا من العراق ؟ ارسل لي الاخ الاستاذ اثير الخاقاني احد القراء الاعزاء والباحثين المحللين في مركز دراسات الجنوب رسالة يثّمن فيها كتاباتي بمشاعر عراقية طيبة وبقيم علمية اصيلة ، وفي رسالته يسألني قائلا : ارجو افادتي بموضوع ماذا لو انسحب الوجود الامريكي من العراق اثاره وتاث لماذا هذا التحوير والتزوير لتاريخنا الآشوري يانيافة المطران سرهد جمو ؟! من المؤسف قوله، أن هناك كثيرا من الكتاب وخصوصا من رجال الدين يحاولون عبثا تزوير تاريخنا وتعويضه بتاريخ آخر لا يمت أشتباكات بين مسلحين وقوات الامن العراقية في البصرة شبكة اخبار نركال/NNN/البصرة/ أفاد مصدر امني لشبكة اخبار نركال اليوم الخميس وقوع اشتباكات مسلحة في مناطق متفرقة من البصرة استمرت طوال الليل الماضي واضاف المصدر قوله
Side Adv2 Side Adv1