Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

احتجاز عناصر من المجاميع الخاصة في بغداد

31/08/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
قاعدة عمليات فالكون المتقدمة , العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن قواتها في بغداد احتجزت اثنين من مجرمي المجاميع الخاصة المشتبه بهم والمطلوبين لأرتكابهم جرائم عنف ضد المواطنين العراقيين وقوات التحالف بتاريخ 29 – 30 اب .
قام جنود القوات المتعددة الجنسيات باحتجاز مجرم مشتبه بانتمائه الى المجاميع الخاصة في حي ابو دشير في قاطع الرشيد جنوب شرق بغداد عند حوالي الساعة 11:15 من مساء يوم 29 اب . هذا الشخص مطلوب لأرتكابه اعمال عنف طائفي ضد العراقيين وتنفيذ هجوم بعبوة ناسفة ضد القوات المتعددة الجنسيات . نفذ جنود القوات المتعددة الجنسيات غارة مستهدفة حيث احتجزت مجرم مشتبه به في حي العامل في قاطع الرشيد عند حوالي الساعة 12:15 من صباح يوم 30 اب .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
الرئيس طالباني يستقبل وزير خارجية ألمانية الاتحادية غيدو فيسترفيله وعددا من أعضاء البرلمان الألماني شبكة أخبار نركال/NNN/ أكد فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني أن للعراق علاقات تاريخية عميقة الجذور مع جمهورية ألمانيا الاتحادية، وأن الوقت قد حان مسلحون يغتالون إمام مسجد شرق الموصل شبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/ قال مصدر في شرطة نينوى ان مسلحين مجهولين اغتالوا إمام وخطيب احد المساجد شرق مدينة السنة والشيعة وعراق اليوم توفرت للعراقيين خلال الاعوام ( 1908-1911 ) فرصة للتعبيرعن ارائهم ومطاليبهم السياسية من خلال النواب العراقيين في البرلمان العثماني الذي تأسس سنة 1908 ,وفي القرن 19 ارتبط العراق بالسوق العالمية بمجيئ الاستعمار البريطاني مما نتج في ظهور التضامن بين فئات ا نحو محو ثقافة الدكتاتورية في دولة القانون والديمقراطية مقدمة: الديمقراطية والقانون الديمقراطية جزء من دولة القانون ، ويعني مفهوم القانون ابتداءا ان يتصرف الأفراد وفق ضوابط وقواعد ومعايير محددة سلفاً وإلا تعرضوا للجزاء.
Side Adv2 Side Adv1