Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

احتجاز قائد خلية تفجيرات مزعوم واحد المرؤوسين في الموصل

08/06/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد , العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن قواتها أحتجزت قائد مزعوم في القاعدة في العراق ورجل يعتقد قيادته لخلية تفجيرات تعمل تحت أمرته خلال عمليات نفذت في الموصل يوم الاحد .
قادت معلومات مستقاة من عملية نفذت بتاريخ 26 ايار القوات المتعددة الجنسيات الى ثلاث مواقع في الموصل حيث تم العثور على الرجلين المطلوبين وتم احتجاز اربعة ارهابيين مشتبه بهم اخرين . اشارت التقارير الى قيام القائد المزعوم في القاعدة في العراق بالاشراف على كل العمليات التفجيرية شرق الموصل بينما كان مساعده المشتبه به خبير اسلاك يقوم بتوجيه الاوامر والسيطرة على الهجمات التفجيرية في المنطقة . جرحت خلال العمليات امراتان عند قيام القوات المتعددة الجنسيات باختراق باب المبنى المستهدف . تم علاج المراتان موقعيا من قبل كادر طبي تابع لتلك القوات وتم نقلهم الى مستشفى محلي من قبل اجهزة الطوارئ العراقية .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
الأمانة في نقل النصوص في ظلِ تزايد عدد المواقع على صفحات الأنترنيت أصبح نقل النصوص أمراً متداولاً وأحياناً لحدّ المبالغة ….. فما أن تتصفح موقعاً حتى ترى بعض منتدياتهِ وقد أُتخِمت بالنصوص المنقولة…. معظم هذهِ النصوص مُجردّة من أسماء كُتّابها الأصليين وكأنّ كاتب النص لاحق لهُ تسليم الملف الأمني للجانب الأيمن من الموصل إلى القوات العراقية الموصل-(أصوات العراق)

تم امس الأربعاء، تسليم الملف الأمنى للجانب الأيمن من مدينة الموصل من القوات متعددة الجنسية الى القوات العراقية هل يستطيع الليبراليون تجديد الإسلام؟! كانت مسألة تجديد الإسلام الشغل الشاغل لكثير من المفكرين العرب والمسلمين، منذ القرن التاسع عشر كنيسة الاقيصرفي كربلاء..أقدم كنيسة عراقية سبقت الإسلام بأكثر من120 عاماً!!! مقدمة لابد منها : حتى أكون أمينا لابد من أن أعترف أن الموضوع لم ولن يكتب ويبحث من قبلي أطلاقاً .. بل أن المسألة ومافيها أن أحدى قريباتي قد تفضلت وأرسلتها لي بالبريد ألألكتروني ... أما من الذي كتبها وبحث عنها وكشفها فلا أعرف تفاصيلها .. على كل شكرا للذي

Side Adv2 Side Adv1