Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

احتجاز قائد خلية في المجموعات الخاصة الاجرامية ومرافق في ابودشير

25/10/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
قاعدة عمليات فالكون المتقدمة , العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن قواتها في بغداد اعتقلت قائد خلية في المجموعات الخاصة الاجرامية وعامل في حي ابودشير من منطقة الرشيد جنوب بغداد بتاريخ 24 تشرين الاول .
احتجز جنود الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد عند ما يقارب الساعة 12:30 من بعد منتصف الليل القائد المجرم في المجموعات الخاصة المشتبه بقتل العراقيين السنة وتنفيذ هجمات بواسطة العبوات الناسفة المزروعة على جانب الطريق ضد القوات المتعددة الجنسيات وقوات الامن العراقية .
احتجز الجنود ايضا المرافق المعروف لقائد الخلية المشتبه به عند ما يقارب الساعة 2:15 من بعد منتصف الليل اثناء تنفيذ اجتماعات مغلقة مع السكان في منطقة المحلة بعد الغارة . قامت الدورية بأرجاع المشتبه بهم الى موقع قتالي لقوات التحالف لغرض الاستجواب الاضافي .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
برعاية وزير الداخلية: هيئة التدريب والتأهيل تحتفل بتخرج دورة (الولاء للعراق) من الضباط والضابطات شبكة أخبار نركال/NNN/ أصدرت وزارة الداخلية العراقية بيانااستلمت شبكتنا نسخة منه ، حول رعاية السيد وزير الداخلية احتفالا بتخرج دورة (الولاء للعراق) من الضباط والضابطات ، في المعهد العالي للتطوير الامني والاداري، وفيما يلي نصه: تهنئة من ارض الواقع إلى عالم القشور الزائف كواحد من أبناء كنيسة المشرق المسماة حديثا بالأشورية كان لابد أن انخرط في جيش المهنئين الذين يهنئون قداسة البطريرك مار دنخا الرابع بربحه للقضية المقامة ضد مار باوي. بودي أن أهنيء قداسته لكن ليس كما يهنئه الكثير من المنافقين والمتملقين والوصوليين الذين تع القوات الخاصة العراقية تعتقل ستة اشخاص مشبوهين في منظمة القاعدة اثناء غارة في الرضوانية نركال كيت/ اعلنت القوات المتعددة الجنسيات بان القوات الخاصة العراقيةتمكنت من القاء القبض على ستة اشخاص يشتبه بانتمائهم الى منظمة القاعدة مسلحون يسرقون رواتب موظفي وزارة الصناعة أصوات العراق/
قالت الشرطة العراقية ان مسلحين استولوا على نحو مليار و100 مليون دينار عراقي تمثل رواتب موظفي وزارة الصناعة
Side Adv1 Side Adv2