Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

احتجاز مجرمين في مجاميع خاصة قرب الكوت

13/06/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد , العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن قواتها أستمرت في تفكيك شبكات المجاميع الخاصة الاجرامية عندما احتجزت يوم الخميس قرب الكوت مجرم مزعوم متدرب في أيران يعمل في مجاميع خاصة .
استهدفت القوات المتعددة الجنسيات بالاعتماد على معلومات استخباراتية مهرب اسلحة متدرب في ايران مشتبه به يعرف بعمله في منطقة الكوت .
قام عدد من الرجال أثناء اقتراب القوات من المنزل بألقاء اسلحتهم وحاولوا الهرب . قامت القوات المتعددة الجنسيات باستدعاء الاسناد الجوي لغرض أستخدام أطلاقات تحذيرية من أجل احتواء المجرمين حيث سمح ذلك لفريق من الجنود من الامساك بالاشخاص واحتجازهم . قامت القوات المتعددة الجنسيات بعد الاستفسار من مواطنين في مكان الحادث باحتجاز الرجل المطلوب واحد مرافقيه . صادرت القوات المتعددة الجنسيات أيضا اسلحة كثيرة من بينها اسلحة نارية وهاونات .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
متى تتخلّص مجتمعاتنا من تقاليدها البالية ؟؟ منذ ان كّنا على مقاعدنا الدراسية الاولى في الابتدائيات القوية قبل عقود من السنين ونحن نسمع بحالة التضاد بين التقّدم والتأّخر .. وكان المعلمون الاوائل يزرعون في عقولنا ذلك الادراك المتبادل بين النقائض ويؤهلونا لمتغيرات الحياة الاجتماعية في مدارس مدنية نائب رئيس الجمهورية خضير الخزاعي: العراق اليوم بحاجة الى اعلام متميز يبرز النجاح وينتقد الاخفاق شبكة اخبار نركال/NNN/ أكد نائب رئيس الجمهورية خضير الخزاعي ان "العراق اليوم بحاجة الى تفجير في بغداد يوقع عدد من القتلى واصابة اخريين بجروح شبكة اخبار نركال/NNN/ بغداد/ افادت القوات المتعددة الجنسيات بان إنفجارٌ كبير في الساعة 2:00 مساء الرابع من يونيو/ حزيران هزّ المباشرة بوضع قانون الموازنة العامة موضع التنفيذ شبكة اخبار نركال/NNN/الامانة العامة لمجلس الوزراء/ أصدرت الأمانة العامة لمجلس الوزراء توجيها الى الوزارات و مؤسسات الدولة طلبت فيه
Side Adv2 Side Adv1