Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

احتفال بمناسبة الذكرى الرابعة عشر لتأسيس اتحاد الطلبة و الشبيبة الكلدواشوري

09/12/2005

اقام اتحاد الطلبة و الشبيبة الكلدواشوري - فرع بغداد اليوم احتفالا بمناسبة الذكرى الرابعة عشر لتاسيس الاتحاد حضره كل من السادة شمائيل ننو مسؤول الحركة الديمقراطية الاشورية - فرع بغداد و وليم وردة مسؤول الاعلام المركزي للحركة و توما خوشابا مسؤول تنظيم الحركة بالاضافة الى عدد اخر من السؤولين و الشخصيات المعروفة و مسؤولي الاتحاد و عدد كبير من أعضاءه.

و القى السيد توما خوشابا كلمة بالمناسبة اشاد فيها بدور اتحاد الطلبة و الشبيبة الكلدواشوري و قدرته على جمع عدد كبير من الطلبة و الشبيبة تحت لواءه خدمة للعراق الجديد و الامة الكلدواشورية السريانية.

اما السيد شمائيل ننو فقال ان الشباب هم الركيزة التي يعتمد عليها شعبنا للحفاظ على وحدة امتنا و كذلك اشاد بدور اعضاء الاتحاد في الحملة الدعائية الانتخابية لقائمة الرافدين 740 و دورهم الكبير في إلصاق الملصقات الدعائية اضافة الى دورهم في شرح برنامج القائمة للطلبة و الشبيبة.

Opinions
الأرشيف اقرأ المزيد
الف من البشمركة يرسلون الى الحدود مع ايران بعد مقتل سبعة من حرس الحدود واصابة أربعة الف من البشمركة يرسلون الى الحدود مع ايران بعد مقتل سبعة من حرس الحدود واصابة أربعة سوا/ اعلن مصدر امني كردي ان سبعة من حرس الحدود بينهم ضابط قتلوا الاحد في كمين نصبه لهم مسلحون قرب بلدة بنجوين توزيع وجبة جديدة من الاراضي السكنية على عوائل الشهداء في نينوى شبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/ وزعت مديرية بلديات محافظة نينوى وجبة جديدة من الاراضي السكنية على عوائل الشهداء والموظفين في ناحية محافظ كركوك ينهي زيارة للعاصمة بغداد ويشارك في مؤتمر خاص عن المخدرات نركال كيت/كركوك/احلام راضي/ انهى اليوم الخميس وفد من الحكومة المحلية في المحافظة برئاسة عبد الرحمن مصطفى محافظ كركوك العاصمة بغداد يرافقه عدد من المسؤولين الحكوميين والادارين هل هذه صفات القيادة يا سيادة الرئيس؟ كما نعلم و بحسب الاعراف و البروتوكولات الدولية ، يعتبر رئيس الدولة ممثلا لشعبه ، و على اساس هذه القاعدة يحترم من قبل رؤساء و كبار مسؤولي الدول . من هذا المنطلق يستوجب على رئيس الدولة ان يحترم بدوره كافة مكونات شعبه بدون تمييز، و ان يكون عادلا نزيها يمار
Side Adv1 Side Adv2