Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

اربعة هجمات من مدينة الصدر تضرب بغداد

26/03/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/بغداد/
اعلنت القوات المتعددة الجنسيات ان مسلحين شنوا 12 هجوما بقذائف الهاونات والصواريخ على محيط عمليات الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد حيث بدأ ذلك عند حوالي الساعة السادسة من صباح يوم 25 اذار .
حيث أطلقت خلال الهجمات صواريخ من عيار 107 ملم تجاه المنطقة الخضراء في بغداد وقذائف هاون من عيار81 ملم نحو قاعدة عمليات الصقر المتقدمة وصواريخ من عيار107 ملم نحو قاعدة عمليات الرستمية المتقدمة وقذائف هاون من عيار 60 ملم نحو مركز الثورة الامني المشترك الاول وقذائف هاون من عيار 60 ملم نحو المركز الامني المشترك (اس يو جي) .
ونجم عن الهجمات اصابات محدودة بين المدنيين واضرار ثانوية في المباني والمركبات .

نجم عن الهجمات اصابات محدودة بين المدنيين واضرار ثانوية في المباني والمركبات
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
عينان ولسان اذا اردنا ان لا يتكرر نموذج الطاغية الذليل صدام حسين في العراق الجديد، واذا اردنا ان نحول دون صناعة عدي آخر وحزب قائد واوحد مرة اخرى، علينا ان نفعل مبدا المراقبة والمحاسبة بكل الاشكال والصور، من خلال السلطة الاولى، واقصد بها سلطة الاعلام. لا تقل لي ا هل تعيد الضحية جلادها الى السلطة؟ ينزو الجلاد على السلطة، عادة، في ظرف احدى الحالات الثلاث التالية: اولا: عندما يكون الناس في غفلة، لا يهتمون بحياتهم ولا يفكرون بمستقبلهم، ولا يعيرون اي اهتمام لمصير نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي يؤكد اهمية تواصل الحوار بين جميع الكتل السياسية شبكة أخبار نركال/NNN/ استقبل نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي، في مكتبه ببغداد، السبت 3-4-2010، وفد العراق .. نظام مأزوم وشعب مهزوم ليس هناك أحلى من نصر يحققه أي شعب كان ، لمّا تأتيه الفرصة التاريخية كي يعبر عن ارادته في اقامة نظام ديمقراطي على انقاض حقب طويلة من الحكم الشمولي الإستبدادي . وليس هناك احق من الشعب أن يكون مصدر السلطات وأن يرهن مواطَنة حرة على ارضه بيد ممثليه الصادقين ا
Side Adv2 Side Adv1