Skip to main content
 ارتفاع حصيلة تفجير مقهى حي العامل جنوبي بغداد الى 55 قتيلاً و45 جريحاً Facebook Twitter YouTube Telegram

ارتفاع حصيلة تفجير مقهى حي العامل جنوبي بغداد الى 55 قتيلاً و45 جريحاً

 

أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الأحد، بأن حصيلة التفجير المزدوج الذي استهدف مقهى شعبية في منطقة حي العامل ارتفعت الى 100 قتيل وجريح.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "حصيلة التفجير المزدوج الذي استهدف مقهى شعبية في منطقة حي العامل ارتفعت الى 55 قتيلاً و45 جريحاً".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الفرق المختصة ما زالت تخلي موقع الحادث من الضحايا، ما يجعل هذه الحصيلة قابلة للزيادة".

وكان مصدر في الشرطة أفاد، في وقت سابق من اليوم، بأن انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه داخل مقهى شعبية في منطقة حي العامل جنوبي بغداد، أعقبه انفجار عبوة ناسفة داخل المقهى، مما أسفر عن مقتل 35 شخصاً وإصابة 40 آخرين بجروح.

يذكر ان العاصمة بغداد شهدت، مساء اليوم، سقوط 14 شخصاً بين قتيل وجريح بانفجار داخل سوق شعبية في منطقة حي العامل جنوبي بغداد، واعتقال ثلاثة مطلوبين بتهمة "الإرهاب" والعثور على مخبأ للسلاح والعتاد في منطقة شهداء البياع جنوب غربي بغداد، ومقتل إمام جامع بهجوم مسلح في منطقة ابو دشير جنوبي بغداد، ومقتل شخص وإصابة أربعة آخرين بانفجار عبوة لاصقة بسيارة مدنية في منطقة العامرية غربي بغداد، وإصابة ثلاثة من عناصر الجيش بتفجير استهدف سيطرة عسكرية في ناحية اليوسفية جنوبي بغداد.

 

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
ضحايا الطقس المضطرب.. ضحايا الطقس المضطرب.. "منهول" تبتلع طفلًا ووفاة 3 أشخاص بصواعق في محافظتين لقي اربعة مواطنين على الاقل مصرعهم بعد موجة الأمطار التي شهدتها عدة مدن عراقية وسط البلاد وشمالها، اليوم الاربعاء، وفي حين تدفقت المياه بشدة إلى بعض المنازل في بغداد • النائب الدكتور سرود سليم: استهداف الآثار الأشورية في معلثايا بدهوك دليل واضح على الإخفاق الأمني • النائب سليم : لا بد من إعداد إجراءات احترازية لمنع أي تدمير وتخريب للآثار مراسيم خاصة لإحياء الذكرى الثلاثين لجينوسايد البارزانيين مراسيم خاصة لإحياء الذكرى الثلاثين لجينوسايد البارزانيين شبكة اخبار نركال/صوت العراق/ من المقرر ان تقيم وزارة شؤون الشهداء والمؤنفلين في حكومة إقليم كوردستان، اليوم الأربعاء 14/7/2013، مراسيم خاصة بمناسبة الذكرى الثلاثين لجينوسايد البارزانيين، • السيد أكد يوحنا اسحق عضو مجلس ادارة منظمة حمورابي لحقوق الانسان يقوم بزيارة تفقدية لمخيم عوذرانا الكرفاني للنازحين في قرية سيجي (شيوز ) محافظة دهوك قام السيد أكد يوحنا عضو مجلس ادارة منظمة حمورابي لحقوق الانسان بتاريخ 13/7/2018 بزيارة تفقدية لمخيم عوذرانا الكرفاني للنازحين في قرية سيجي (شيوز ) / دهوك المتكون من
Side Adv1 Side Adv2