Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

استعداداً لعام 2012غرفة تجارة النجف تصدر دليلاً تجارياً

19/08/2011

شبكة اخبار نركال/NNN/
أصدرت غرفة تجارة النجف الاشرف دليلاً للإعمال التجارية في المدينة استعداداً لاختيار النجف عاصمة الثقافة الإسلامية 2012ضم أكثر م 300 شركة مسجل في الغرفة وبمختلف الاختصاصات (المقاولات العامة والسفر والسياحة والطبية والمطاعم والفنادق والشركات العقارية.
وقال رئيس غرفة تجارة النجف زهير شربة إن "إصدار هذا الدليل هو حاجة ملحة وضرورية لتعريف الزائرين بالنشاط التجاري ألنجفي واهم الشركات في المدينة بمختلف القطاعات الاقتصادية والإنشائية والصحية وشركات المقاولات والسفر والسياحة وبمختلف الأنشطة في المحافظة استعداداً لاختيار النجف عاصمة الثقافة الإسلامية" مبيناً ان الدليل تضمن معلومات الاتصال لكثر من 300 شركة نجفية عاملة مسجلة في الغرفة".
وتابع شربة إن"الدليل استرشادي أكثر مما هو معرفي باحتوائه على العديد من معالم النجف الأثرية والإسكانية والمعرفية ولان معالم المحافظة أكثر من إن تحصى بكراس او كتيب فتجهنا للاختصار الذي يعطي الفكرة وتركنا للراغب في الاستزادة ان يرجع بذاته الى الكثير من المصنفات التي كتبت عن النجف الاشرف.
ومن جهته اوضح مدير مشروع الدليل التجاري حسنين محي الدين أن" هذا الدليل هو الأول من نوعه في النجف ولم يكن إصداره وليد الصدفة بل نتيجة لحاجة متنامية لخلق قاعدة بيانات تجارية متميزة لمحافظة النجف الاشرف ".
واكد ان "النجف ليست مدينة عادية بل هي ذات ثقل سياسي واقتصادي كبير تزداد أهميتها بازدياد عدد الوافدين إليها سنوياً من داخل العراق وخارجة مبيناً ان فريق المشروع واجه مشاكل كثيرة في كيفه أستحصال البيانات المطلوبة الخاصة بالدليل م. الاخبارية
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
بلدية الموصل تنظم مؤتمرا للحفاظ على البيئة شبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/ تحت شعار " لنعمل من اجل أن تكون مدينة الموصل الاجمل والانظف دائما " , أقامت بلدية الموصل وبالتعاون مع رسالة مفتوحة الى الحكومة العراقية بخصوص مؤتمر مكافحة الفساد رسالة مفتوحة الى الحكومة العراقية بخصوص مؤتمر مكافحة الفساد قرأت عن مؤتمر مكافحة الفساد في العراق . " يرثى لحالة الحكومة العراقية والمواطن العراقي " عندما يسمع المواطن العراقي كلمات المسؤولين يشعر بقشعريرة وانا واحدة منهم لاننا فقدنا الثقة بهذه الحكومة ذات الكلمات الرنانة دون فعل او التفكير بمصلحة المواطن العراقي ملاحظات حول قانون نقابة الصحفيين العراقيين شبكة اخبار نركال/NNN/مرصد الحريات الصحفية/ المشرعون و الحكومة لديهم فرصة ذهبية لتشريع قانون ينسجم مع تطورات التي تشهدها العراق في الصحافة حوار مع القاصة والفنانة التشكيلية المغربية زهرة زيراوي "لا أستطيع أن أبرمج يومي للكتابة أو للصباغة بل غالبا ما تتداخل هذه الأعمال مع بعضها البعض"
Side Adv2 Side Adv1