Skip to main content
 اصابة امرأة بحروق بعد محاولتها الانتحار وسط كركوك Facebook Twitter YouTube Telegram

اصابة امرأة بحروق بعد محاولتها الانتحار وسط كركوك

 

أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، الاحد، بأن امرأة اصيبت بحروق بعد محاولتها الانتحار حرقا وسط المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "امرأة أقدمت، صباح اليوم، على الانتحار بحرق نفسها عن طريق مادة النفط الابيض في حي مصلى وسط كركوك، ما أسفر عن اصابتها بحروق شديدة".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن نفسه، أن "قوة امنية طوقت المكان، ونقلت المصابة الى قسم الحروق بمستشفى آزادي العام لتلقي العلاج، فيما فتحت تحقيقا بملابسات الحادث".

يذكر أن محافظة كركوك، (255 كم شمال العاصمة بغداد)، سجلت الاسبوع الماضي أنتحار شاب وفتاة في حادثين منفصلين شمال ووسط المحافظة.

 

 

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
قرارات لدعم فئات عناية وزارة الهجرة قرارات لدعم فئات عناية وزارة الهجرة عقدت اللجنة العليا لإغاثة ودعم النازحين برئاسة وزيرة الهجرة والمهجرين ايفان فائق جابرو، وبحضور ممثلي الوزارات المعنية، أجتماعها الدوري، في الجلسة ١٧٦ لسنة ٢٠٢٤،  لمناقشة القضايا المدرجة على جدول أعمالها واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها السيد وليم وردا: الانتهاكات التي تعرضت لها الأقليات بحاجة ماسة ألان لتأليف مجموعات تركيز تعمل على الأرض أعرب السيد وليم وردا مسؤول العلاقات العامة في منظمة حمورابي لحقوق الإنسان إن المرحلة الحالية التي تمر بها الأقليات العراقية تحتاج إعادة نظر جدية في أساليب التعامل مع الانتهاكات التي حصلت ضدها إغلاق مطار الموصل وتشديد الرقابة على الحدود مع سوريا استعداداً لـ"عملية عسكرية واسعة" شبكة اخبار نركال/المدى/أغلقت القوات الأمنية امس، مطار الموصل الدولي والحدود البرية لنينوى استعدادا لتنفيذ عملية عسكرية واسعة النطاق، توران .. نطالب بإعلان تلعفر محافظة جديدة وندعم خطوات الحكومة بهذا الاتجاه توران .. نطالب بإعلان تلعفر محافظة جديدة وندعم خطوات الحكومة بهذا الاتجاه اقيم في قضاء تلعفر تجمع موسعً بحضور شيوخ العشائر والوجهاء ضمن المساعي الهادفة لاعلان تلعفر محافظة جديدة
Side Adv1 Side Adv2