Skip to main content
 اصابة امرأة بحروق بعد محاولتها الانتحار وسط كركوك Facebook Twitter YouTube Telegram

اصابة امرأة بحروق بعد محاولتها الانتحار وسط كركوك

 

أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، الاحد، بأن امرأة اصيبت بحروق بعد محاولتها الانتحار حرقا وسط المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "امرأة أقدمت، صباح اليوم، على الانتحار بحرق نفسها عن طريق مادة النفط الابيض في حي مصلى وسط كركوك، ما أسفر عن اصابتها بحروق شديدة".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن نفسه، أن "قوة امنية طوقت المكان، ونقلت المصابة الى قسم الحروق بمستشفى آزادي العام لتلقي العلاج، فيما فتحت تحقيقا بملابسات الحادث".

يذكر أن محافظة كركوك، (255 كم شمال العاصمة بغداد)، سجلت الاسبوع الماضي أنتحار شاب وفتاة في حادثين منفصلين شمال ووسط المحافظة.

 

 

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
"سماسرة وعمليات خداع".. القصة المظلمة لقدوم النساء السوريات إلى العراق هرباً من الحرب والتهجير والوضع الأمني والمعيشي المتردي، تلجأ بعض النساء السوريات لقبول الزواج أو العمل في العراق رغبة بالاستقرار أو محاولة العثور على وظيفة أملاً في مستقبل أفضل رئيس حكومة إقليم كوردستان يستقبل السفيرة السويدية لدى العراق رئيس حكومة إقليم كوردستان يستقبل السفيرة السويدية لدى العراق استقبل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الثلاثاء 14 آذار (مارس) 2023، السفيرة السويدية لدى العراق جيسيكا سفاردستروم نشاطات اتحاد الادباء والكتاب السريان في بغديدا شبكة اخبار نركال/NNN/ اقام اتحاد الادباء والكتاب السريان صباح يوم الجمعة المصادف 8 اذار 2013، في بغديدا جلسة ادبية حوارية حول اهمية (الثقافة واللغة السريانية) • السيدة باسكال وردا والسيد وليم وردا يلبيان دعوة مؤسسة سيدات اعمال العراق لتمكين المرأة لحضور مؤتمر المؤسسة الثاني • السيدة وردا والسيد وردا يلتقيان عددا من المشاركين في المؤتمر في اطار حوارات عن بعض القضايا الحقوقية • السيدة وردا تتلقى التهاني بمناسبة تكريمها من مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة
Side Adv2 Side Adv1