Skip to main content
 اصابة 12 زائرا بانفجار سيارة مفخخة استهدفت حافلتهم جنوب تكريت Facebook Twitter YouTube Telegram

اصابة 12 زائرا بانفجار سيارة مفخخة استهدفت حافلتهم جنوب تكريت

 

افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الجمعة، بان 12 زائرا اصيبوا بانفجار سيارة مفخخة استهدفت حافلتهم جنوب تكريت.

وقال المصدر في حديث لـ"السوومرية نيوز"، ان "سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق قرب ناحية الاسحاقي جنوب تكريت، انفجرت، مساء اليوم، اثناء مرور حافلة تقل زائرين، ما اسفر عن اصابة 12 منهم بجروح متفاوتة".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه ان "قوة امنية طوقت مكان الحادث، ومنعت الاقتراب منه، فيما هرعت سيارات الاسعاف لنقل المصابين الى مستشفى قريب لتلقي العلاج".

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170 كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية، كما تنفذ الأجهزة الأمنية بين الحين والآخر حملات دهم وتفتيش في أنحاء المحافظة، تسفر عن اعتقال عشرات المطلوبين بتهم جنائية وإرهابية.

 

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
• شبكة تحالف الاقليات العراقية تطلق مشروعا تأهليا واعدا لتعزيز حقوق الاقليات بدعم منظمة مساعدة الشعب النرويجي • المشروع يتضمن ورش تدريبية ومهرجانات وبرامج اعلامية ورصد انتهاكات وتوثيقها وعرضها على الراي العام العراقي والدولي ووضع خطة وطنية واقليمية لنشر ثقافة حقوق الانسان بين الاقليات • وليم وردا : هذا المشروع يمثل انطلاقة رائدة على طريق ارساء المزيد من دعائم صيانة حقوق الاقليات بالعمقين الحضاري والمستقبلي للعراق بعد اجحاف وتهميش لأكثر من 36 عاماً.. مندلي تعود قضاءً بعد اجحاف وتهميش لأكثر من 36 عاماً.. مندلي تعود قضاءً رحبت ناحية مندلي، يوم الأحد، بقرار وزارة التخطيط العراقية، إعادتها إلى قضاء، وذلك بعد أكثر من 36 عاماً من الإجحاف والتهميش منظمة حمورابي لحقوق الإنسان تشارك في ندوة لدعم أوضاع الناجيات من الإرهاب الجنسي الداعشي • السيد لويس مرقوس أيوب: ينبغي توفر إرادة وطنية و دولية لحماية الناجيات من آثار الانتهاكات التي تعرضن لها • مرقوس يؤكد أهمية أن لا يكون تناول هذا الموضوع بطرق الفضح و التشهير تلقت منظمة حمورابي لحقوق الانسان نص التصريح الصادر عن الامانة العامة لهيئة تلقت منظمة حمورابي لحقوق الانسان نص التصريح الصادر عن الامانة العامة لهيئة تلقت منظمة حمورابي لحقوق الانسان نص التصريح الصادر عن الامانة العامة لهيئة الدفاع عن اتباع الديانات والمذاهب في العراق تثمينا لموقف البرلمان الارميني بشان الابادة الجماعية للايزيديين في العراق، ولأهمية ما جاء في هذا التصريح الاعلامي نعيد نشره على موقع المنظمة وموقع شبكة نركال الاخبارية.
Side Adv2 Side Adv1