Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

اطلاق سراح 12 من السجناء في كركوك بمناسبة عيد الفطر المبارك

11/10/2007

نركال كيت/كركوك/احلام راضي/
بدعوة من السيد رزكار علي رئيس مجلس محافظة كركوك و بمناسبة عيد الفطر المبارك، قامت الأجهزة الأمنية في السليمانية بإطلاق صراح السجناء المسجونين في سجون السليمانية و الذين تم القاء القبض عليهم في كركوك والذين بلغ عددهم 12 سجينا بعد ان ثبتت براءتهم من التهم الموجهة إليهم و جرى اطلاق صراحهم من مكتب رئيس مجلس محافظة كركوك السيد رزكار علي و بحضور اعضاء لجنة المعتقلين (العضو محمد خليل و العضو آزاد جباري و العضو بروين محمد) فضلا عن أهالي المعتقلين.
و القى السيد رزكار علي كلمة أكد فيها على أهمية أن يلعب المواطنون دورا ايجابيا في بناء البلد على مبدأ روح المواطنة و المبادئ الوطنية. و شدد على أن يعبر المواطنين عن آرائهم من خلال الطرق الديمقراطية و السلمية بعيدا عن العنف و اكد على اهمية دولة القانون و ان يكون القانون هو الحاسم في حلال القضايا لأن العراق اصبح دولة دستورية.
و قدم شكره الى الأجهزة الأمنية في السليمانية لتلبية دعوته في اطلاق سراح هؤلاء السجناء و الذي سيدخل الفرحة في قلوب آهاليهم.
و من جانبه قدم العضو محمد خليل شكره الى السيد رزكار علي و الى الأجهزة الأمنية في السليمانية لهذه المبادرة القيّمة و أكد على أهمية اتباع الطرق السلمية من قبل المواطنين في التعبير عن رأيهم.
و قدم أهالي المطلق سراحهم شكرهم لهذه المبادرة بإطلاق سراح أبناءهم. Opinions