Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

اعادة افتتاح جسر لمدينة سامراء

05/01/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/سامراء/
حضر محافظ صلاح الدين ونائب المحافظ ومدير شرطة المحافظة مع عدد من قادة مدينة سامراء مراسم قطع الشريط من اجل افتتاح جسر سد سامراء بتاريخ 3 كانون الثاني .
حيث سيوفر الجسر بعد ثمانية اشهر من تعطيل حركة المرور طريق مرور من المناطق المحيطة الى اسواق سامراء وخدماتها .
لقد كانت المداخل الى مدينة سامراء خلال الاشهر الثمانية الماضية مغلقة نظرا لمستوى العنف وتوقفت حركة التجارة القادمة والداخلة الى المدينة .ان اعادة افتتاح الجسر ونقاط دخول اخرى هو نتيجة مباشرة لتحسن الامن .
قال النقيب في الجيش الامريكي وقائد قوات التحالف المحلي في سامراء جوش كوارتزمان " ان اعادة افتتاح الجسر هو اشارة ايجابية على تحسن الامن اضافة الى على تحسن الحرية لمواطني سامراء من اجل ممارسة حياتهم اليومية ."

تلى المراسيم وعبور الجسر تجول قادة المحافظة والقادة المحلين خلال المدينة حيث زاروا مواقع مختلفة وتحدثوا مع المواطنين في الطريق .
حيث زاروا اولاً نقطة التفتيش الشمالية المقامة حديثاً وبعدها توجهوا نحو شارع السوق رقم 30 حيث التقوا مع اصحاب المحال والزبائن .وكان السوق ممتلئ بالمواطنين الذين يمارسون اعمالهم اليومية من بيع وشراء للبضائع.
وقال كوارتزمان " اظهر وجود محافظ صلاح الدين في مدينة سامراء للمواطنين ان الادارة المحلية هنا هي من اجلهم وتستمع الى شكاوى سكان سامراء."
وزار المحافظ شختي وعدد من المسؤولين خلال تواجدهم في السوق كلية المعلمين القريبة من سامراء حيث تمكن الطلاب والهيئة التدريسية من مقابلة المحافظ ايضاً وعقد المسؤولون بعد لقاء طلاب واساتذة الكلية مؤتمر صحفي مشترك مع قناة صلاح الدين الفضائية وقناة العراقية . Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
قناة العراقية الثانية "الاطياف" ستنقل المسيرة النيسانية لابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري احتفاءا بالسنة الجديدة "اكيتو" من دهوك شبكة اخبار نركال/بغداد/بولس تخوما/ ستقوم قناة العراقية الثانية "الاطياف " بنقل وقائع المسيرة النيسانية الاحتفائية باعياد السنة البابلية الاشورية الجديدة "اكيتو" نقلا مباشرا وذلك في الساعة العاشرة من صباح يوم غد الثلاثاء الاول من ني الانتخابات وحقوقنا المسلوبه...؟؟؟ مما لايختلف علية اثنان بان القراءة هي اهم مصدر من مصادر المعرفة ، فمن يقرأ كتابا يكسب المعرفة في محتواه ، بوادر حرب اهلية تلوح في العراق PNA- تلوح بوادر حرب اهلية في العراق مع تزايد الشعور لدى كل من الشيعة والسنة بالغبن وتواصل دوامة الاعتداءات والعمليات الانتقامية لتتحول الاحياء أعتقال اثني عشر أرهابيا مشتبه بهم نركال كيت/ بغداد , العراق ـ ألقت قوات التحالف القبض على 12 أرهابي مشتبه به يوم الاربعاء خلال غارات ليلية أستهدفت قادة مهمين للقاعدة في العراق وشبكة تنفذ هجمات بالعبوات الناسفة في بغداد .
Side Adv1 Side Adv2