Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

اعتداء على اعلامية وسط بغداد

12/10/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/مرصد الحريات الصحفية/
يدين مرصد الحريات الصحفية الاعتداء الذي تعرضت له اعلامية عراقية من قبل اشخاص يستقلون سيارات دفع رباعي في منطقة العرصات وسط بغداد، في يوم الاحد من الاسبوع الماضي.
وكانت الاعلامية زهراء الموسوي العاملة في شبكة الاعلام العراقي قد تعرضت للضرب المبرح من قبل مجهولين يستقلون سيارات دفع رباعي ،الذين لاذوا بالفرار بعد الاعتداء.
وقالت الموسوي ، لمرصد الحريات الصحفية ، ان سيارة صالون كانت تتابعني قبل ان يهاجمني خمسة رجال يستقلون سيارة دفع رباعي ، كانت تتخذ الاتجاه المعاكس للسير امام انظار الاجهزة الامنية و سيارات الشرطة.
وتضيف، لا استبعد ان يكون الاعتداء مخطط وان المعتدين كانوا قد تلقوا معلومات عن تحركاتي و خروجي من منزلي.
واوضحت الموسوي ، انها لاتحدد جهة او تتهمها بالحادثة الا انها تبين من خلال حديثها "انهم ربما من جهة متنفذة" كونهم لم يكونوا خائفين من شي عندما هاجموني ، و خاصة ان المنطقة محمية بالكامل من قبل اجهزة امن متعددة.
مرصد الحريات الصحفية يطالب رئيس الوزراء نوري المالكي و وزير الداخلية جواد البولاني بفتح تحقيق عاجل بحادثة الاعتداء على الاعلامية زهراء الموسوي . ويعد المرصد هذا الاعتداء رسالة واضحة على ان وضع الصحفيين في العراق مازال غير أمن.
11-10-2009


Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
مكتب الصدر في البصرة يفند الانباء حول وجود صفقة مع القوات البريطانية شبكة اخبار نركال/NNN/البصرة/ فند علي السعيدي مدير مكتب الصدر في البصرة الانباء التي نقلتها صحيفة الفايننشال تايمز حول وجود صفقة ابرمت في وقت سابق مع الجانب البريطاني الكلدان ...... وأنقلاب سركيس آغا جان ؟؟؟ كانت كل الأمور تسير بصورة طبيعية في أعقاب صدور بيان سينودس الكنيسة الكلدانية في العراق ,كان السيد مسعود البرزاني قد طالب غالبية اللاجئين الفلسطينيين في العراق يطالبون بمغادرته بسبب تردي الأوضاع الأمنية سوا/ قال أسعد عبد الرحمن عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الخميس إن غالبية اللاجئين الفلسطينيين في العراق يريدون مغادرة العراق الاستراتيجية الامريكية تتحّدى من يفهمها !! اعتقد اننا نحن العرب ومعنا جملة شعوب ومجتمعات هذا الجنوب من العالم لم ندرك بعد مفهوم القوة في التاريخ ، ولأننا لا نقرأ التاريخ العالمي وموازين الصراع ولم ندرك ما الذي يريده الاقوياء في هذا العالم الذي تتسارع فيه المصالح وتتضخم عنه قوى الصراع مع تزايد الس
Side Adv2 Side Adv1