Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

اعتقال ارهابي مشتبه به في الفلوجه

06/04/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/
الاسد، العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن فريق الاسلحة و التكتيكات الخاص في الفلوجة قام وبمساعدة من مستشاريها بإعتقال ارهابي مشتبه به بتاريخ 31 آذار في الفلوجة العراق .
كان هذا الاعتقال بموجب مذكرة توقيف صادرة من السلطة القضائية في الرمادي . يشتبه ان الشخص يقوم بتفخيخ المركبات والقيام بهجمات بالعبوات الناسفة على جوانب الطريق ضد الشرطة العراقية و قوات التحالف و القادة المحليين . كذلك يشتبه قيامه بتسهيل نقل أكثر من 300 صاعق تفجيري للعبوات الناسفة.

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
الديمقراطية) في مجتمعاتنا ...... !! مدخل في فهم الموضوع نشر الاخ الاستاذ الدكتور كاظم حبيب مقالا مطولا بعنوان ( حوار مع أفكار الأستاذ الدكتور سيّار الجميل في مقاله: هل تنجح الديمقراطية في مجتمعاتنا العربية؟ ) في وسائل الاعلام المقروءة ومنها الجيران ومواقع اخرى يوم 26 / 8/ 2007 .. وقد قرأ الرئيس طالباني في فرنسا لتعزيز العلاقات الستراتيجية وعقد الاتفاقيات والمطالبة بإخراج العراق من البند السابع شبكة اخبار نركال/NNN/ بحفاوة بالغة استقبلت العاصمة الفرنسية باريس فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني، يوم بيان صحفـي صادر عن سفارة الولايات المتحدة الامريكية حول الحادث الذي ادى الى مقتل مدنيين في منطقة المنصور نركال كيت/بغداد/ إنه في يوم الأحد الموافق 16 سبتمبر 2007، حدث تبادل لاطلاق النار بينما كان الأفراد المكلفين بحماية الدبلوماسيين يرافقون موكب سيارات تابع للسفارة كرملش البلدة العتيقة التي احبت الشهيد فرج رحّو عزيزي القارئ العراقي نتحدث عن بلدة عراقية موغلة في القدم يحفل تاريخها بصفحات حافلة بالأحداث والنوائب والنكبات وبمحطات تاريخية بارزة على مدى امتداد التاريخ العراقي فكانت في قلب الحدث في محطات تاريخية مهمة عبر التاريخ .
Side Adv2 Side Adv1