Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

اعتقال العديد من المجرمين المشتبه به والعثور على مخبأ كبير للاسلحة

02/06/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / اعلنت القوات المتعددة الجنسيات ان قواتها في بغداد اعتقلوا ستة مجرمين مشتبه بهم في مناطق مختلفة من العاصمة العراقية خلال تنفيذهم لعمليات مستمرة في 31 من ايار .
قرابة الساعة الواحدة مساءا اعتقل جنود الفرقة المتعددة الجنسيات – بغداد رجلا منطقة غرب الرشيد يشتبه بارتباطه بجماعات اجرامية متعددة . ويعد المجرم المشتبه به مهرب مزعوم للاسلحة ويوفر تسهيلات ويقوم بصناعة العبوات الناسفة .
القى جنود الجيش العراقي من الفرقة السادسة بمساعدة الجنود الامريكيون القبض على رجلين يشتبه بقيامهما بنشاطات اجرامية في منطقة المنصور قرابة الساعة 1:20 مساءا .
قرابة الساعة الواحدة والنصف صباحا اعتقل جنود الفرقة المتعددة الجنسيات اثنين من اعضاء تنظيم القاعدة شمال غرب بغداد .
واعتقل مشتبه به اخر في منطقة الاعظمية من قبل الجنود الامريكيون في 31 ايار . ويزعم بان المشتبه بهم متورط بهجمات بقنابل خارقة للدروع ضد القوات المتعددة الجنسيات .
قرابة الساعة السابعة مساءا عثر جنود الفرقة المتعددة الجنسيات – بغداد على مخبا خلال عملية للتفتيش عن الاسلحة شرق منطقة الرشيد في بغداد . واحتوى المخبا على قنابل يدوية ضد الدبابات ثلاث قنابل ذات الدفع الصاروخي و 200 اطلاقة عيار 7,62 وصاروخان عيار 107 ملم ولغم و 13 قذيفة هاون عيار 86 ملم و خمس قذائق هاون عيار 60 ملم و صاروخين ارض جو عبار 57 ملم .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
الرئيس طالباني يتلقى برقية تهنئة من رئيس طائفة الصابئة المندائيين في العراق والعالم بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية ثانية شبكة أخبار نركال/NNN/ تلقى فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني برقية تهنئة من الكنزابرا الشيخ ستار جبار حلو رئيس طائفة الصابئة المندائيين في قيادات عراقية تؤسس مجلس الأمن الوطني وسط تصاعد وتيرة العنف الطائفي سوا:اتفقت قيادات عراقية في بغداد على تأسيس مجلس الأمن الوطني من 19 عضوا من الزعامات العراقية بهدف الإشراف على وضع السياسة الأمنية والاقتصادية للحكومة المقبلة. سنقتلْ من يقيم الصلاة على روح ......؟ هكذا هو العراق اليوم ...قتل واغتصاب واغتيال واختطاف ...متى ومن يحاسب المجرمون ..؟ في العراق وفي ظل استمرار انعدام الأمن وغياب سلطة القانون في العراق وانشغال القادة الذين نصبوا من أنفسهم ولاة الأمر في العراق بامورهم الشخصية وصراعاتهم الحزبية الطائفية , و وليم وردا لقناة الحرية: حمورابي تدين المعاملة القاسية للسجناء وتدعو الى الاهتمام بأوضاعهم الانسانية شبكة اخبار نركال/HHRO/NNN/ أكد وليم وردا رئيس منظمة حمورابي لحقوق الانسان في حديث أدلى به لقناة الحرية الفضائية بأن
Side Adv1 Side Adv2