Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

اعتقال خبير مالي في شبكة جيش رجال "الطريقة النقشبندية" في كركوك

08/03/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/
تكريت - العراق / أفادت مصادر القوات الامريكية في العراق ، بان قوات الامن العراقية وبالتعاون مع مستشاريها وبتاريخ الخامس من شهر اذار وبناء على مذكرة صادرة من ممحكة عراقية بالقاء القبض على قائد مشتبه به في خلية جيش رجال الطريقة النقشبندية في كركوك .
تشتبه قوات الامن العراقية في كون هذا الشخص خبير مالي بارز ومقدم تسهيلات في منطقة كركوك وقرى بروانة وداقوق . تعتقد قوات الامن بقيام الشخص بتوفير الدعم المالي من خارج العراق ومن ثم تهريب الاموال الى داخل العراق لادامة العمليات الارهابية .
يتهم هذا المشتبه به أيضا في تهريب الاسلحة الى داخل المنطقة من بغداد.
أشارت التقارير الاستخباراتية الى أرتباط الشخص بخلايا القاعدة في العراق ودولة العراق الاسلامية والمسؤولة عن هجمات بالسيارات المفخخة.

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
أطفالنا والتخلف الدراسي الأسباب والعلاج " ليس اليتيم الذي قد مات والده أن اليتيم يتيم العلم والأدب " علي بن أبي طالب(ع) فرض غرامات مالية واجراءات قانونية على المخالفين برمي الانقاض شبكة اخبار نركال/NNN/بولس تخوما/ قررت أمانة بغداد فرض غرامات مالية وإتخاذ إجراءات قانونية بحق المخالفين الذين يقومون برمي الأنقاض الخاصة بالبناء اوالنفايات ومخلفات المصانع في الأماكن غير المخصصة لها. النجيفي يطالب بزيادة ميزانية نينوى لتتناسب مع كثافتها السكانية شبكة اخبار نركال/NNN/الموصل/ طالب اثيل النجيفي محافظ نينوى بزيادة الميزانية الاستثمارية المخصصة للمحافظة لتتناسب مع وزارة وزارة الداخلية تنبه المواطنين الى عدم التجمع عند حدوث التفجيرات الارهابية شبكة أخبار نركال/NNN/ أصدرت وزارة الداخلية العراقية بيانا، استلمت شبكتنا نسخة منه، نبهت فيه المواطنين الى عدم التجمع عند حدوث أي تفجير ارهابي، خشية وقوع تفجير آخر أو أكثر، وذلك لحصد أكبر عدد من الارواح البريئة. وفيما يلي نص البيان:
Side Adv1 Side Adv2