Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

اعتقال زعيم خلية من المتمردين في الحلة

20/08/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
الحلة، العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن قوات الأمن العراقية ألقت القبض على زعيم خلية من المتمردين المشتبه بهم خلال غارة في الحلة في وقت مبكر من صباح يوم 13 آب .
تم تنفيذ العملية على اثر معلومات استخباراتية من قبل قوات التدخل السريع في الحلة وقوات التحالف ونفذت بمساعدة الشرطة العراقية المحلية.
كان الهدف من الغارة هو إلقاء القبض على زعيم الخلية كونه يعمل كمورد أسلحه للمجموعات الخاصة وكان هدف قوات الأمن العراقية بالقبض عليه هو تعطيل تدفق الأسلحة إلى المجموعات الخاصة في المنطقة.
أفاد مساعد فوج قوات التدخل السريع في الحلة "كانت هذه هي المهمة الأولى التي تعاون بها الفوج مع الشرطة العراقية. وأضاف "نفذنا العملية بنجاح حيث إن اعتقال هذا الشخص يحد من حصول أعضاء المجموعة الخاصة إلى الأسلحة التي كان تخضع تحت سيطرته. بالإضافة إلى إن اعتقال هذا الشخص يمنع وقوع هجمات في المستقبل قد ممكن أن تسفر عن مقتل المدنيين.

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
البصرة تشهد تظاهرة ينظمها العمال المؤقتون في شركة الموانىء العراقية شبكة اخبار نركال/NNN/البصرة/ نظم المئات من العمال المؤقتين تظاهرة امام مبنى شركة الموانىء العراقية مطالبين تثبيتهم على الملاك الدائم للشركة،وقال مشاركون في التظاهرة حتى يغيروا (12)الماضي للحاضر قراءة في حلقات ان العراق الجديد الذي يحتاج الى ثقافة جديدة، لا بد ان تعتمد التغيير الذاتي اولا. المرجع الديني اية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي يطرح مبادرة لحل ازمة تشكيل الحكومة شبكة اخبار نركال/NNN/ طرح المرجع الديني اية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي ، مبادرة لحل أزمة تشكيل الحكومة ، جاء ذلك في بيان صادر عن مكتبه تلقت شبكتنا نسخة منه، وفيما يلي نص البيان: اعلان من قسم اللغة السريانية في كلية اللغات بجامعة بغداد نركال كيت /بغداد/ يعلن قسم اللغة السريانية في كلية اللغات بجامعة بغداد عن قبول الطلبة من خريجي الثانوية العامة /السادس الاعدادي بفرعيه العلمي والادبي للسنوات الدراسية
Side Adv1 Side Adv2