Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

اعتقال عضو مشتبه به من القاعدة في العراق في ديالى

04/08/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بلد , العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن فريق الاسلحة والتكتيكات الخاصة في الحلة القى القبض على عضو مشتبه به من القاعدة في العراق بتاريخ الاول من اب في محافظة ديالى .
زعم كون المشتبه به جزء من خلية مسؤولة عن العنف الطائفي واعمال الخطف والهجمات بالعبوات الناسفة . اشارت التقارير الى حاجة القاعدة في العراق والتي تستخدم ديالى كملاذ امن الى ادامة موطئ قدم لها في المنطقة من أجل البقاء قوة يعتمد عليها في حوض نهر ديالى .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري تكريم عوائل شهداء المسيحيين في كركوك شبكة اخبار نركال/NNN/كركوك/احلام راضي/ على قاعة كنيسة العائلة المقدسة في كركوك وتزامنا مع ذكر يوم الشهيد الكلداني السرياني والاشوري قام مكتب أعتقال أربعة أشخاص يشتبه بتواطئهم مع تنظيم القاعدة في الطارمية شبكة أخبار نركال/NNN/ بغداد/ إعتقلت قوات الأمن العراقية أربعة أشخاص يشتبه بتطواطئهم مع تنظيم القاعدة خلال عملية مع الإدارة الجديدة لجمعية شـيرا الربّان هرمزد الكلدانية الأسترالية / سدني 2010 ( 4 ) في مناسبة من عام 2006 ليس لها أية عـلاقة بلجـنة شيرا ، قـرأتُ في ( الأنترنيت / عـنكاوا . كـوم ) شـعـراً سـَـرّني أنْ أعـلـّـق تعديلات في وزارة المالكي ورفع الحصانة عن النائب مشعان الجبوري بغداد ـ الصباح أكدت مصادر مطلعة أن رئيس الوزراء نوري المالكي سيجري تعديلات وزارية في حكومته عقب عودته من زيارة يقوم بها إلى الولايات المتحدة الأميركية، من ناحية أخرى يدور في أوساط مجلس النواب كلام عن مقترح لرفع الحصانة عن النائب مشعان الجبوري لعدم حضوره
Side Adv1 Side Adv2