Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

اعتقال قائد خلية مطلوب غرب بغداد

14/07/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأعتقال قائد لخلية عبوات ناسفة من خلال بعثة الشؤون المدنية في غرب بغداد بتاريخ 12 تموز .
اعترف المجرم المشتبه به انه عضو من مجوعة متمردين و قد صدرت بحقة مذكرة اعتقال من قِبل الحكومة العراقية . قام جنود الجيش العراقي بتنفيذ عمليات تفتيش نشطة عن الاهابي في وقت مبكر من هذا الاسبوع .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
البرلمان العراقي.. وحوار الصفعات الوطني والثأر الديمقراطي كلاهما منكوب،الشعب العراقي وبرلمانه الموقر،ونكبة الأخيرلا تصلح للتعبيرعن نكبة الأول،او تمثيلها بمنجزات وطنية تضعها على طريق الزوال،فهي نكبة التخندقات الطائفية،والتكتلات السياسية (وغير السياسية) المعارضة بلا أجندات لرؤية سياسية مغايرة او حلول ناجعة توحد ا براون يعلن أنه لا يؤيد وضع جدول زمني لانسحاب القوات البريطانية من العراق سوا/ أعلن غوردن براون وزير المال البريطاني والمرشح لخلافة رئيس الوزراء توني بلير، السبت أنه سيزور خلال الفترة القريبة رئيس كتلة الفضيلة ما حصل من اعمال ارهابية في اكثر من محافظة في الاونة الاخيرة يؤشر الى عوامل خلل تحتاج الى علاج شبكة أخبار نركال/NNN/ قال رئيس كتلة الفضيلة في مجلس النواب الدكتور عمار طعمة "ان ما حصل من إفتتاح مركز مختص بمنح سمات الدخول للطلبة العراقيين في السفارة الأميركية في بغداد شبكة اخبار نركال/NNN/الامانة العامة لمجلس الوزراء/ أصدرت الأمانة العامة لمجلس الوزراء إعلاناً الى الوزارات والمؤسسات الرسمية كافة بشأن
Side Adv1 Side Adv2