Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

اعتقال قيادي ارهابي مشتبه به في محافظة ذي قار

24/06/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/
البصرة ، العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن الشرطة العراقية من فريق الاسلحة و التكتيكات الخاص في الناصرية مع مستشاريها قامت بإعتقال ارهابيين اثنين مشتبه بهما من ضمنهم قائد لمجموعة العنف الطائفي وليد عباس خلال عملية نفذت في الفضيلية بتاريخ 21 حزيران .
ويعتقد ان العراقي المشتبه به وليد عباس متورط بالعديد من اعمال العنف في محافظة ذي قار بضمنها المساعدة في محاولات اغتيال ضباط محليين و هجمات بالصواريخ نفذت في شهر آيار لضرب زقورة اور .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
هل لفظة سرياني تعني آشوري اليوم؟ قرأت في مجلة "طباين" (Tebain) الالكترونية التي تصدرها الرابطة السريانية في لبنان، مقالا نُشر في عددها الصادر بتاريخ يوم الجمعة الواقع في 30 من آذار 2007 يحمل العنوان " اكتشاف تاريخي جديد يؤكد الارتباط بين التسميتين سرياني و آشوري" لكاتبه افرام يعقوب م بوش يصر على أن خطته في العراق ستنجح رويترز/ أصر الرئيس الامريكي جورج بوش على أن استراتيجيته المعدلة في العراق يمكن أن تنجح في الوقت الذي يعكف على اعداد خطابه السنوي تحذيرات أميركية من تصاعد عمليات العنف الطائفي في العراق تحذيرات أميركية من تصاعد عمليات العنف الطائفي في العراق سوا/
حذر كبار القادة العسكريين الأميركيين في العراق من تصاعد أعمال العنف في شهر رمضان، موضحين أن تنظيم القاعدة والمجموعات المرتبطة به قد بدأت فعلاً تكثيف هجماتها على القوات الأميركية.
افتتاح مدرسة الزرقاء في حي كان سابقا مهدد من قبل القاعدة افتتاح مدرسة الزرقاء في حي كان سابقا مهدد من قبل القاعدة نركال كيت/ فتحت مدرسة الزرقاء في منطقة الثوار ابوابها في 1 تشرين الثاني بفضل جهود جنود قوات التحالف,حيث قام فريق الشؤون المدنية من الفرقة المتعددة الجنسيات
Side Adv2 Side Adv1