Skip to main content
اعتقال مدير شعبة تدقيق المعاملات في موقع مرور الظلال شرقي بغداد Facebook Twitter YouTube Telegram

اعتقال مدير شعبة تدقيق المعاملات في موقع مرور الظلال شرقي بغداد

 

كشف مصدر امني، الاثنين، ان قوة من حماية رئيس الوزراء نوري المالكي اعتقلت مدير شعبة تدقيق المعاملات في موقع مرور الظلال شرقي بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، ان "قوة من حماية رئيس الوزراء نوري المالكي اعتقلت، اليوم، مدير شعبة تدقيق المعاملات في موقع مرور الظلال العقيد خالد".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "عملية الاعتقال تمت خلال زيارة المالكي للموقع"، عازيا سبب ذلك الى "شكوى تقدم بها بعض المراجعين على العقيد".

وزار رئيس الحكومة نوري المالكي، اليوم الاثنين (17 اذار 2014)، الى موقع مرور الظلال في شارع فلسطين شرقي بغداد، لتفقد معاملات المواطنين الخاصة بتحويل السيارات.

يذكر أن موقع مرور الظلال شرقي بغداد، يعتبر من المواقع الكبيرة التي تعنى بتثبيت لوحات المركبات وتحويل ملكيتها، حيث يشهد يومياً مراجعة مئات المواطنين لإتمام معاملاتهم.

 

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
خلال يومين .. حريق جديد يطال مخيم خلال يومين .. حريق جديد يطال مخيم "كبرتو" للنازحين جنوبي دهوك أفاد المسؤول في دائرة الهجرة والمهجرين في محافظة دهوك ديان جعفر، يوم السبت، بوقوع حادث حريق في مخيم كبرتو للنازحين جنوبي مركز المحافظة العراق خارج القائمة.. أزمة غذاء جديدة تضرب العالم في 2023 العراق خارج القائمة.. أزمة غذاء جديدة تضرب العالم في 2023 توقع خبراء ومراقبون أن تشهد دول العالم أزمات جديدة خلال العام الجاري، فيما يتعلق بتوفير المواد الغذائية الأساسية لمواطنيها، فيما يتوقع أن تتضاعف معدلات النقص الحاد في الغذاء في بعض البلدان.  قتلى وجرحى بتفجير مزدوج داخل مسجد في سامراء قتلى وجرحى بتفجير مزدوج داخل مسجد في سامراء شبكة اخبار نركال/السومرية نيوز/ صلاح الدين/ افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الجمعة، بأن عددا من الاشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين إتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري يهنئ مدارس برطلة بمناسبة عيد المعلم شبكة اخبار نركال/NNN/خويادا/ زار وفد من مركز برطلة لإتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري، مؤخراً، عدداً من المدارس في بلدة برطلة وذلك لتقديم التهاني للتدريسيين بمناسبة عيد المعلم.
Side Adv1 Side Adv2