Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

اعتقال مشتبهين مطلوبين ينتمون للقاعدة في الموصل

17/05/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / اعلنت القوات المتعددة الجنسيات ان القوات العراقية وقواتها تستمر في جهودها المشتركة بأستهداف عناصر القاعدة في الموصل حيث اعتقلت ثلاثة رجال مطلوبين خلال عملية محكمة نفذت يوم السبت .

يعتقد كون اثنين من الرجال قد تامروا لتنفيذ هجمات تفجيرية ضد القوات العراقية والقوات المتعددة الجنسيات . يزعم كون الشخص الاخريعمل كمسهل توفيرالاسلحة لقادة القاعدة البارزين في الموصل .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
برنامج يُعلم مهارات القتال الاعزل لحرس الحدود العراقيين شبكة اخبار نركال/NNN/ البصرة - العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات ، بأن فوج المغاوير الاول من موظفات عراقيات : نحاول أن نعيش حياة طبيعية في ظروف غير طبيعية بغداد - هدى جاسم - الشرق الاوسط : كان عمر يلتصق بباب المؤسسة الحكومية التي تعمل بها زوجته، منتظرا ان تعود اليه سالمة، بعد ان تتم عملها الذي تخرج اليه كل صباح. أثناء انتظاره قال عمر «انا اخرج يوميا من عملي قبل ساعة من انتهائه لانتظر زوجتي عند باب مؤسستها اللجنة العليا للمبادرة الزراعية: مركز وطني لرعاية وتربية المواشي في العراق شبكة اخبار نركال/NNN/إعلام المبادرة الزراعية/ قررت اللجنة العليا للمبادرة الزراعية باجتماعها التاسع تأسيس مركز وطني لرعاية ليسَ في العراقِ مناطقَ مسلوخة ! من المضحك اليوم ان تجد البعض من العراقيين يتصارعون على ارض لا يريدون ان تكون عراقية، بل يعتبرونها اراضي مسلوخة،
Side Adv2 Side Adv1