Skip to main content
الأمانة العامة تعلن قرب افتتاح مشاريع تستهدف النساء في 6 محافظات Facebook Twitter YouTube Telegram

الأمانة العامة تعلن قرب افتتاح مشاريع تستهدف النساء في 6 محافظات

المصدر: شبكة الإعلام العراقي

أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الخميس، قرب افتتاح عدة مشاريع تستهدف النساء في المناطق الريفية بـ 6 محافظات.

وقالت مديرة دائرة تمكين المرأة في الأمانة العامة لمجلس الوزراء يسرى كريم لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن” دائرة تمكين المرأة وبالتعاون مع منظمة الفاو والحكومة الكندية ستفتح عدة مشاريع تستهدف النساء بالمناطق الريفية في (النجف الأشرف والديوانية وواسط وميسان وذي قار والمثنى) لتدريب النساء والأسر والعوائل من أجل التعامل مع تغيرات المناخ والاستخدام الأمثل لوسائل الري والزراعة؛ بهدف زيادة الطاقة الإنتاجية في المجال الزراعي”.
وأضافت، أن” نسبة النساء المستهدفات في المشاريع ستكون أكثر من 30%، وسيتم من خلالها تدريب 12 ألف امرأة في تلك المناطق، إضافة إلى أن المشروع سيستهدف 2000 أسرة معانة من قبل النساء وأيضا سيكون هنالك تدريب خاص لـ 50 امرأة من أجل أن يكون لهن دور ريادي في مجال المناخ”.

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمه : ضرورة ان يأخذ البرلمان دوره و يباشر القراءة الثانية للموازنة من خلال آلية الطلب من خمسين عضوا بأدراجها. شبكة اخبار نركال/ رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمه يصدر بياناً يؤكد فيه على ضرورة ان يأخذ البرلمان دوره و يباشر القراءة الثانية للموازنة من خلال آلية الطلب من خمسين عضوا بأدراجها. بعد 7 سنوات من تحرير الموصل.. النساء الأكثر تضرراً من النزوح بعد 7 سنوات من تحرير الموصل.. النساء الأكثر تضرراً من النزوح نقلت صحيفة، ذي آيرش تايمز البريطانية، عن متحدث باسم منظمة المجلس النرويجي للاجئين في العراق انه بعد مرور سبع سنوات على تحرير الموصل من قبضة داعش نائب كندي ووفد جامعي الحقائق يزور العراق نائب كندي ووفد جامعي الحقائق يزور العراق كجزء من بعثة جمع الحقائق حول حقوق الانسان زار العراق ،  النائب ( كريس لويس )عن حزب المحافظين ، مع وفد عالي المستوى من جامعي الحقائق في كندا والولايات المتحدة وايسلندا السجن بحق حراس سجون أدخلوا هواتف لمحكومين من تنظيم السجن بحق حراس سجون أدخلوا هواتف لمحكومين من تنظيم "داعش" أعلن مجلس القضاء الأعلى، إصدار حكم بالسجن 10 سنوات بحق أربعة حراس بدائرة الإصلاح عن إثر تلقيهم الرشوة
Side Adv1 Side Adv2