Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الأمانة العامة لمجلس الوزراء توجه بمنع إنشاء المعابر غير النظامية على خطوط السكك الحديد

03/11/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/الامانة العامة لمجلس الوزراء/
أصدرت الأمانة العامة لمجلس الوزراء توجيهاً الى المحافظات كافة للتنسيق مع الشركة العامة لسكك حديد العراق لغرض إزالة ومنع إنشاء المعابر غير النظامية على خطوط السكك الحديد، حرصاً على أرواح المواطنين وخدمة للصالح العام.
ومن جهة أخرى أوعزت الأمانة العامة لمجلس الوزراء الى المديرية العامة للمنافذ الحدودية في وزارة الداخلية والهيئة العامة للكمارك في وزارة المالية إضافة الى وزارة الزراعة بضرورة إتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تسرب محصول الشلب بأنواعه كافة من خارج الحدود الى داخل الأراضي العراقية وذلك نظراً لقرب موعد تسويق محصول الشلب لعام 2009-2010.


Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
هل تنجح ام تخفق كسابقاتها ؟؟ خطة بغداد الكبرى قريبا في العاصمة العراقية عبد الرحمن الماجدي من امستدام: قال وزير الداخلية العراقي جواد البولاني أن وزارته بصدد اتخاذ اجراءات جديدة لفرض سيطرتها على الشارع العراقي ومطاردة الارهابيين مستخدمة نظام متطور في ذلك. عمليات نينوى تتهم أجهزة قضائية بإطلاق سراح عدد من المتورطين بأعمال مسلحة شبكة اخبار نركال/NNN/الموصل/ اتهمت قيادة عمليات نينوى بعض الأجهزة القضائية بإطلاق سراح عدد من تفجيرين انتحاريين يوقعان 118 بين قتل وجريح في تلعفر غرب الموصل شبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/ قال مصدر في شرطة محافظة نينوى , ان حصيلة التفجيرين المزدوجين اللذان وقعا بيان مشترك صادر عن سعادة السفير رايان كروكر والجنرال ديفيد بترايوس حول الهجوم بسيارة مفخخة في ميسان شبكة اخبار نركال/NNN/ نحن نشارك شعب العراق الاستنكار الشديد للهجوم البربرى المستهدف لمواطني ميسان. أن الولايات المتحدة تتقدم بأحر التعازى ، و الدعم ، و الدعاء
Side Adv1 Side Adv2