Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الاستيلاء على مخابئ اسلحة في انحاء مختلفة من بغداد

14/10/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن قواتها في بغداد استولت على مخابئ اسلحة في انحاء مختلفة من بغداد بتاريخ 12-13 تشرين الاول .
استولى جنود الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد خلال مهمة تفتيش امنية على قذيفتي آر بي جي و راسين تفجيريين متشضيين من نوع OG-7 و اربع قذائف متشضية و خمسة قاذفات آر بي جي و قاذفة من عيار 40 ملم في غرب منطقة الرشيد في بغداد عند حوالي الساعة 9:15 مساءاً بتاريخ 12 تشرين الاول .
استولى جنود الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد قبل ظهيرة يوم 13 تشرين الاول على صفيحة بنزين مع 10 باوند من مواد متفجرة محلية الصنع في منطقة المنصور في بغداد .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
اعـداد المعتقليـن لـدى قـوات التحالـف تنخفـض الـى مـا دون 11,000 ؛ وتعـد النسـبة الأقـل منـذ تشـرين الأول 2005 شبكة اخبار نركال/NNN/ بغـداد/ افادت القوات المتعددة الجنسيات فـي العـراق بأنهاأقتـربت والحكومـة العراقيـة يـوم ترحيب كبير لاعلان المالكي افتتاح قنصلية تركية في البصرة نركال كيت-البصرة/ رحبت اوساط رسمية في البصرة باعلان رئيس الوزراء نوري المالكي خلال زيارته الحالية اليها نية الحكومة العراقية افتتاح قنصلية تركية القاء القبض على قائد مشتبه به من القاعدة مع أثنين من مساعديه في الموصل شبكة أخبار نركال/NNN/ بغداد/ أفادت مصادر القوات الامريكية في العراق ، بأن قوات الامن العراقية قامت يوم أمس الثلاثاء بالقاء القبض على الشعب الكردي هو الذي خلّد زعيمه ملا مصطفى البارزاني شخصية المرحوم ملا مصطفى البارزاني دخلت التاريخ من اوسع ابوابها ، ومرد ذلك ان الرجل كرّس حياته لشعبه فكان الوفاء من هذا الشعب لقائده . البديهي في عالم السياسة ان يكون لقضية كل شعب مناصرين ومعارضين وأعداء لتك القضية ، والشعب الكردي واحد من هذه الشعوب أراد
Side Adv2 Side Adv1