Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الاستيلاء على مخابئ للاسلحة في بغداد

24/10/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / افادت القوات المتعددة الجنسيات بان جنود من الجيش العراقي وقواتها في بغداد استولوا على مخابئ للاسلحة في بغداد بتاريخ 22 تشرين الاول .
عثر جنود من الجيش العراقي من الفوج الرابع من اللواء 22 من الفرقة السادسة عند حوالي الساعة التاسعة صباحا على قذيفة مدفعية من عيار 105 ملم و12 قذيفة هاون من عيار 60 ملم و150 اطلاقة من عيار 50 وذلك خلال تنفيذهم لدورية في منطقة الكاظمية في بغداد . قام جنود الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد بتوفير الدعم لوحدة الجيش العراقي .
عثر الفريق العسكري الانتقالي من الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد والعامل مع الفوج الثالث من اللواء 54 من الفرقة السادسة لاحقا وعند حوالي الساعة 10:40 صباحا على مخبا مدفون في منزل حيث احتوى على 11 قذيفة هاون من اعيرة 57-120 ملم ومواد متفجرة محلية الصنع ومواد متفجرة من نوع C-4 وكرات حديدية ومطفاة حريق معباة بالمتفجرات المحلية الصنع في منطقة المنصور في بغداد .
عثر جنود الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد بعد 15 دقيقة على 24 صاعق صاروخي جديد لا تزال في علب المصنع من عيار 107 ملم في منطقة بغداد الجديدة في بغداد .



Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
اني متخلفة ! نعم .. عرفت اليوم بأني متخلفة ! فأنا لا أقدِّر المواهب الغنائية (غير الطربية) الجديدة ولا زلت أستمع لقديمي أو لجديد قدمائي.
لم تكن الصدمة معتبَرَة بالنسبة لي ولكنها كانت قوية على صديقتي الكيبيكية-الكندية، فغدت مثل لكمة تعدو بسرعة 150 كلم على الأقل ك
حديث الصراحة مع الاستاذة باسمة بطرس عندما علمت " الفرات " بزيارة الاستاذة باسمة بطرس القيادية في الحركة الديمقراطية الاشورية والوزيرة للعلوم والتكنلوجيا في حكومة الدكتور الجعفري الى ملبورن اتصلنا ببعض الاخوة لكي نتحدث معها في حديث صريح لقراء الجريدة حول ما يدور بالساحة وخاصة في هذا الوقت ب عزف على نهد منفرد.. كي لا يصبح نهدي عاطلا عن العمل شاردا الى ترهل العزلة السوداء او متسولا بين شرفات الأسنان المنخورة وهي،مما لاشك اعنيه، كشرفات البلدان المأسورة بين فصاحتين، تبحث غالبا عن لغة فاصلة، للتداول دونما حرج.. القبض على ثلاثة مجرمين مشتبه في بغداد شبكة اخبار نركال/NNN/ بغداد / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن قوات الامن العراقية بالاشتراك مع جنودها في بغداد ألقت القبض على
Side Adv1 Side Adv2