Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

البدء بتوزيع البطاقة الوقودية في بغداد

04/07/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/بولس تخوما/
اعلنت دائرة التموين والتخطيط في وزارة التجارة البدء بتوزيع البطاقة الوقودية على فروع التموين المنتشرة في عموم بغداد لغرض توزيعها على وكلاء المواد الغذائية ومنهمالى المواطنين بالتنسيق مع مجلس محافظة بغداد . وقال مدير عام الدائرة رياض فاخر الهاشمي في تصريح صحفي انه :" تم الاعتماد في طبع البطاقة الوقودية على قاعدة بيانات البطاقة التموينية لتعطي اعدادا دقيقة للعوائل والافراد كذلك للحد من التلاعب بالمنتجات النفطية والتخفيف من استعمال البطاقة التموينية التي اقحمت في كل مفاصل الحياة.

ومن جانب اخراعلن وزير التجارة عبد الفلاح السوداني ان مجلس الوزراء قرر تشكيل لجنة تتألف من ممثلي خمس وزارات للنظر في تحديد الية تعويض المواطنين عما تعرضوا اليه من نقص في تجهيز حصصهم من مفردات البطاقة التموينية . وقال في تصريح صحفي:"ان المجلس قرر ايضا ً تقديم الدعم المالي المطلوب لإستمرار الوزارة في تمويل شراء مفردات البطاقة التموينية وتعزيز التعامل بين الوزارة والشركات التجارية". وطمأن السوداني المواطنين:" بشأن استمرار العمل بالبطاقة التموينية "مستبعدا"حصول أزمة غذائية". واضاف:" ان الانتاج العالمي من مادتي القمح والرز بلغ مستويات عليا وتزيد عن نسب انتاجها في العام الماضي".

واعرب السوداني عن ارتياحه لنتائج جولته في بريطانيا وكندا والبرازيل وقال:"انها تمخضت عن نتائج مهمة ستنعكس ايجابا ً على جاهزية الوزارة وزيادة قدراتها على الوفاء بالتزاماتها امام المواطنين".



Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
نجاة مسؤول كبير في شرطة كركوك من محاولة اغتيال نركال كيت/كركوك/احلام راضي/ انفجرت سيارة مفخخة مساء اليوم الأربعاء مستهدفة مسؤولا كبيرا في شرطة كركوك أسفر عنها مقتل أربعة مدنيين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح قوات الأمن العراقية وقوات التحالف تؤمن مدينة بعقوبة للسكان المحليين نركال كيت/ استمرت القوات العراقية وقوات التحالف بتطهير المنازل المفخخة فيما دخلت عملية السهم الخارق يومها الثالث عشر التعليم العالي تناقش معوقات الطلبة الدارسين في المملكة المتحدة مع ممثلي تجمع الجامعات البريطانية شبكة اخبار نركال/NNN/بولس تخوما/ بحث وفد من وزارة التعليم العالي مع ممثلي تجمع الجامعات البريطانية المشكلات والصعوبات التي تواجه الطلبة العراقيين الدارسين الهنداوي : تم الغاء نتائج 227 صندوق انتخابي أعلن عبد الحسين الهنداوي رئيس مجلس المفوضين في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق عن اكتمال عملية التحقيق والنظر في الطعون التي تلقتها المفوضية من المواطنين أو وكلاء الكيانات السياسية ومراقبي المراكز .
Side Adv2 Side Adv1