Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الجيش العراقي يتلقى التدريب على استخدام مدافع الهاون

08/02/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/
قاعدة عمليات غاري اوين المتقدمة ، العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن جنود من اللواء 38 من الفرقة العاشرة في الجيش العراقي في الاطلاع و التكييف شارك على استعمال مدافع الهاون مع قواتها في قاعدة عمليات غاري اوين بتاريخ 5 شباط .
تركز التدريب طوال اسبوعين على قراءة الخرائط و اساسيات ضبط نيران مدافع الهاون الغير مباشرة على اهداف العدو . كذلك تعلم الجنود العراقيون الكيفية الصحيحة في الحمل و تعبئة الذخائر في نظام سلاح الهاون .
تعرف الطلاب على مخابئ الاخفاء والاودية و معالم المناطق الاخرى على الخرائط العسكرية و اظهار قدرة قابيلتهم على تحديد المسافة بين هذه الاراضي . سيساعد وجود القدرة على تحديد المسافة بين السلاح الى هدف العدو في ضمان الدقة .


Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
رحلة السندباد في وصف حالة البلاد استاذ جامعي مستقل { السياسة } ... في العالم اليوم كالشماعة كما يقولون حيث يعلق عليها السياسيون الفاشلون كل توجهاتهم الخاطئة حتى وان كانت تسئ الى كرامتهم ومبادئهم . ففي العراق على سبيل المثال نرى { بعض } من القادة والمسؤولين على ادارة شؤون العراقيين مسؤول سابق في CIA: سلطان هاشم كان عميلا لنا ولا يجور إعدامه سوا/ تحدث ريك فرانكونا المحلل السياسي لشبكة إن بي سي الأميركية لأول مرة الأربعاء، حول دوره في تجنيد قادة عسكريين من الجيش العراقي السابق في صفوف وكالة الاستخبارات تحية وتقدير للشيخ همام حمودي المحترم السيد رئيس لجنة صياغة الدستور الشيخ همام حمودي المحترم تحية كلدانية وتقدير تهنئتكم القيقة والتاريخية بمناسبة عيد رأس السنة وفد من الفرع الثاني للحزب الديمقراطي الكوردستاني يزور فرع أربيل للحركة الديمقراطية الآشورية شبكة اخبار نركال/NNN/أربيل-شليمون داود أوراهم/ زار وفد من الفرع الثاني للحزب الديمقراطي الكوردستاني صباح السبت 13 آب 2011 مقر
Side Adv2 Side Adv1