Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الجيش العراقي يستولي على مخبأ اسلحة في شمال بغداد

05/02/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن الشرطة الوطنية العراقية استلمت معلومة من معتقل والتي قادت الجنود العراقيين من الفوج المدرع الخامس من اللواء 36 في الفرقة التاسعة في الجيش العراقي الى مخبأ في شمال بغداد بتاريخ 4 شباط .
احتوى المخبأ على عبوة ناسفة تتكون من قذيفتين عيار 57 ملم وسلك تفجيري وعبوة لاصقة تحتوي من رطل واحد من مادة تي ان تي ومادة مسرعة وهاتف نقال وبطارية 12 فولت وحزام ناسف يتألف من ستة قذائف عيار 30 ملم واربعة قذئف عيار 23 ملم وصاعقي قنابل يدوية . عثروا كذلك في المخبأ على قنينة بيروكسيد الهايدروجين وقنينة كيروسين وثلاثة قذائف عيار 57 وقنبلة يدوية وثلاثة حقائب من مادة نترات اليوريا .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
مجلس محافظة كركوك يناقش قضية فتح كليات و معاهد في قضاء الحويجة وموضوع طلبة جامعة كركوك شبكة اخبار نركال/NNN/كركوك/ احلام راضي/ عقدت لجنة التربية و التعليم العالي في مجلس محافظة كركوك اجتماعها الدوري برئاسة العضو بروين محمد أمين و بحضور أعضاء اللجنة الامين العام لحزب الفضيلة الاسلامي يبحث مع رئيس مجلس النواب مستجدات الشأن السياسي شبكة اخبار نركال/NNN/ اصدر حزب الفضيلة الاسلامي بيانا حول زيارة رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي لمقر حزب الفضيلة الاسلامي ولقاؤه بالامين العام للحزب هاشم الهاشمي. وفيما يلي نص البيان: معهد المرأة القيادية وبالتعاون مع اتحاد النساء الكلدواشوري يقيم ورشة عمل في بغديدا معهد المرأة القيادية وبالتعاون مع اتحاد النساء الكلدواشوري يقيم ورشة عمل في بغديدا نركال كيت/روسن زهير/ أقام معهد المرأة القيادية هذا اليوم الخميس وبالتعاون مع اتحاد النساء الكلدواشوري ورشة عمل في بغديدا احتجاز خمسة من المشتبه بهم من المجاميع الخاصة في الرصافة بغداد / اعلنت القوات المتعهددة الجنسيات بان قواتها احتجزت خمسة مجرمين مشتبه بهم من
Side Adv1 Side Adv2