Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الحركة الشعبية لاجتثاث البعث: مصر تعرض مصالحها في العراق الى الخطر

01/12/2009

شبكة أخبار نركال/NNN/
أصدرت الحركة الشعبية لاجتثاث البعث بيانا ، حول انطلاق قناة " العربي " على القمر نايل سات ، في الذكرى الثالثة لاعدام رأس النظام السابق ، ومايمثله من خطر على مصالح مصر في العراق ، وفيما يلي نصه:

مصر تعرض مصالحها في العراق الى الخطر

في سابقة خطيرة وخطوة ضمن مشروع سياسي لاعادة الروح للبعثيين وتمكينهم من العودة للسلطة في العراق ,انطلقت على القمر الاصطناعي النايل سات ، قناة تمجد الطاغية صدام باسم " العربي " وذلك في الذكرى الثالثة لتنيفذ حكم الاعدام بحقه .
واننا في الحركة الشعبية لاجتثاث البعث نعتبر هذا العمل المشين الذي اقدمت عليه جمهورية مصر العربية , بمثابة اعلان حرب على الشعب العراقي , واستخفاف متعمد بنص الدستور, وتدخل سافر في الشؤون الداخلية للعراق .
لذلك تجد الحركة الشعبية لاجتثاث البعث ان من واجبها الدفاع عن هذا الشعب وقضاياه المصيرية , وقانونه الاساسي الذي حظر تمجيد الطاغية صدام وحزبه الدموي , وفي حالة تلكئ الحكومة المنتخبة في تحمل مسؤلياتها , وتعمل على غلق هذه القناة , فان الحركة تكون مضطرة لاتخاذ كل مامن شأنه اجبار مصر على انهاء هذا المشروع السيئ الصيت .
ولا نرى من الحكمة ان تعرض مصر مصالحها الاقتصادية في العراق الى الخطرمن اجل ( ابو رغال العصر) صدام وحزب البعث الدموي الخبيث الذي قرر الشعب العراقي اجتثاثه لكي لايكون له قرارالافساد والاجرام في مستقبل الاجيال .

نحن امة لاتنسى شهداءها .... اجتثاث البعث رسالتنا الى الانسانية


الحركة الشعبية لاجتثاث البعث

30.11.2009 بغداد


www.no-ba3th.com



Opinions