Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الداخلية: مقتل والي الموصل في اشتباك بمحافظة نينوى

21/01/2012

شبكة اخبار نركال/NNN/
أصدرت وزارة الداخلية العراقية بيانا، اعلنت فيه بأن قوات الفرقة الثالثة الشرطة الاتحادية التي يقودهااللواء مهدي الغراوي، تمكنت من قتل والي الموصل في اشتباك بمحافظة نينوى. وفيما يلي نص البيان:

بيان صادر عن وزارة الداخلية العراقية بتاريخ 21 كانون الثاني2012
...............................................................

مقتل والي الموصل في اشتباك بمحافظة نينوى
تعلن وزارة الداخلية ان قوات الفرقة الثالثة الشرطة الاتحادية التي يقودها اللواء مهدي الغراوي تمكنت من قتل ما يسمى بـ "والي الموصل لدولة العراق الاسلامية" الجناح العسكري لتنظيم القاعدة الارهابي في العراق بمنطقة (رفيلة) في الموصل، وقد استطاعت قوات الفرقة الثالثة من محاصرة المخبأ الذي تواجد فيه الارهابي (مجيد حسن علي) الملقب (ابو ايمن) اثر ورود معلومات استخبارية دقيقة حصل بعدها اشتباك قتل خلاله الارهابي المذكور واعتقل (19) ارهابياً آخر بضمنهم فلسطينيان، كما صادرت عبوات ناسفة ولاصقة و عشرة أكياس من مادة الـ C4 شديدة الانفجار واسلحة واعتدة.
ان الاجهزة الامنية تؤكد للمواطنين الكرام انها مستمرة في مطاردة الارهابيين لانهاء شرورهم وعدوانهم ، وتعاهد وزارة الداخلية الشعب العراقي على المضي في مشروع تأمين الامن والسلام في العراق.

وزارة الداخلية العراقية
مديرية العلاقات والإعلام

http://moi.gov.iq/ArticleShow.aspx?ID=1616 Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
توضيح من ديوان رئاسة الجمهورية حول اسباب عدم ترشح رئيس الديوان للانتخابات المقبلة شبكة أخبار نركال/NNN/ نشرت وسائل الاعلام تصريحات صحفية نسبت إلى معالي رئيس ديوان رئاسة الجمهورية نصير العاني بشأن عدم مشاركته في الانتخابات البرلمانية المقبلة رفع حظر التجول في بغداد ورحيل مفتي الديار العراقية ايلاف/ تم في بغداد اليوم رفع حظر للتجول استمر أربعة ايام اثر تفجير مئذنتي مرقدي الامامين العسكريين الدكتور وديع بتي حنا ... وخطوة الى الوراء على غير المعتاد ، جاءت الفكرة التي طرحها الاخ الدكتور وديع ، في مقاله الموسوم " التعليم والمدارس وبرنامج السيد سركيس اغا جان " ، واستمحيه عذرا لو قلت بان الفكرة كانت غريبة عليه وعلى القراء . لقد عودنا الدكتور وديع ان يبدع في طرح افكاره القومية ، التي يح مقتل ارهابين اثنين واحتجاز 23 خلال عمليات للقوات المتعددة الجنسيات شبكة اخبار نركال/NNN/ اعلنت القوات المتعددة الجنسيات بقتل اثنين من الارهابين واعتقلت 23 من المشتبه بهم اليوم خلال عمليات للقضاء على شبكات القاعدة العاملة في وسط وشمال العراق .
Side Adv1 Side Adv2