Skip to main content
الرئيس العراقي يبحث مع مسؤولة أممية ملف عودة النازحين Facebook Twitter YouTube Telegram

الرئيس العراقي يبحث مع مسؤولة أممية ملف عودة النازحين

المصدر: وكالة الأنباء القطرية

بحث الرئيس العراقي عبداللطيف جمال رشيد، وجينين بلاسخارت الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق، في العاصمة بغداد اليوم، ملف عودة النازحين، بالإضافة إلى أزمة المناخ.

كما ناقش الجانبان الوضع السياسي في البلاد ودور الأمم المتحدة والمنظمات المرتبطة بها في دعم العراق خصوصا في المجالات الإنسانية.

ولايزال ملف عودة النازحين في العراق يشكل تحديا للحكومات المتعاقبة، إذ ما زال هناك نحو 37 ألف نازح يعيشون في المخيمات رغم مرور سنوات من القضاء على تنظيم "داعش".

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
الاستاذ وليم وردا يشارك في المؤتمر الثاني للحد من التطرف والارهاب . الاستاذ وليم وردا يشارك في المؤتمر الثاني للحد من التطرف والارهاب . لبى الاستاذ وليم وردا مدير العلاقات العامة في منظمة حمورابي لحقوق الانسان دعوة الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة للمشاركة في المؤتمر الثاني للحد من التطرف والأرهاب (النسخة الدولية )، الذي انعقد يوم التاسع والعشرين من شباط عام 2024 ولمدة يومين بالشراكة و التعاون مع منظمة التضامن المسيحي الدولية منظمة حمورابي لحقوق الإنسان تطلق في الأيام القليلة المقبلة النسخة الرابعة من البرنامج الاغاثي لدعم النازحين دخول 42 الف زائر عربي وأجنبي الى البلاد لإحياء ذكرى عاشوراء دخول 42 الف زائر عربي وأجنبي الى البلاد لإحياء ذكرى عاشوراء السومرية نيوز/ بغداد/ أعلنت وزارة الداخلية، الاربعاء، عن دخول 42 الف زائر عربي وأجنبي الى البلاد لإحياء ذكرى عاشوراء وفد لتجمع الاحزاب الكلدانية السريانية الآشورية في بغداد يهنئ حمورابي لفوزها بجائزة دولية. شبكة اخبار نركال/HHRO/NNN/ زار وفد من تجمع الاحزاب الكلدانية السريانية الاشورية، منظمتنا( منظمة حمورابي لحقوق الانسان ) في مقرها في بغداد يوم الثلاثاء 16 تموز 2013. وقد ضم كل من السيد جونسن أغاجان من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ،
Side Adv1 Side Adv2